صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

دوريات و بطولات

الدوري الألمانيالدوري الأوروبيالدوري الإماراتيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الاسبانيالدوري السعوديالدوري القطريالدوري المصريالدوري المغربيدوري أبطال آسيادوري أبطال أفريقيادوري أبطال أوروباكأس العالم

قصة محادثة شخصية دارت بيني وبين كريستيانو رونالدو

  • 14
قصة محادثة شخصية دارت بيني وبين كريستيانو رونالدو

إعداد - أحمد مختار:

" كل أخبار تجديدي للريال مجرد شائعات "، كلمات أعلنها كريستيانو رونالدو علي صفحته الخاصة بالفايسبوك، تصريح نزل كالصاعقة علي جمهور النادي الملكي، واستحوذ علي اهتمام الصحافة العالمية خلال الأيام القليلة الماضية. قرأت أنا أيضا كلام اللاعب البرتغالي ولم أصدق في البداية لذلك قررت سريعا وبحركة أقرب الي الجنون ارسال رسالة خاصة الي كريستيانو علي صفحته الشخصية، كنت أعلم بالتأكيد أن اللاعب لن يرد لكن الصدمة جاءت غير متوقعة، رونالدو يقرأ رسالتي ويقوم بالرد أيضا !

في البداية قلت لرونالدو أني من أشد المعجبين بنجاعته التهديفية وأدائه الكبير خلال الموسم وهل فعلا يريد الرحيل أم الأمر مجرد تهديد من أجل اجبار ادارة مدريد علي تنفيذ طلباته ؟ فاجئني الدون بتأكيده لي أن حديثه صحيح، وأنه يفكر بشكل جدي في الرحيل والانتقال الي نادي اخر. 

استجابة رونالدو جعلتني أكثر رغبة في مواصلة الدردشة مع النجم الشهير، شكرته علي الرد وعاجلته بسؤال أقرب الي الهجوم، هل كريستيانو يريد الهروب من الصراع التقليدي مع ميسي ؟ أجاب اللاعب بأنه لا يفكر اطلاقا في الأمر بتلك النظرة مؤكدا أنه - والكلام لرونالدو - قد مل من كثرة تصريحات بيريز وعدم اتخاذه اي خطوة ايجابية تجاه تجديد العقد. ادارة الريال تتعامل بمنطق دعائي أقرب الي أسلوب الانتخابات، عندما حان وقتها تحدثوا عن تجديد العقد، وقبل وبعد ذلك، لا كلام الا مجرد مماطلات .

لم أصدق نفسي، أنا وكريستيانو في حديث خاص جدا، حدث ولا في الأحلام. لم أضيع الفرصة وقررت الاستمرار في عرض ما يدور في خاطري، وجهت اليه السؤال الأهم، ما هي وجهته القادمة ؟ استمر رونالدو في كرمه الغير عادي في الرد، وأكد لي أنه يفكر في أكثر من خيار، العديد من الأندية تريده، موناكو، باريس سان جيرمان، ومانشستر يونيتد ناديه القديم، والجميع سيعرض مقابل مادي أعلي وأفضل مما يعرضه مدريد كذلك نفسيا سيكون في وضعية أكثر أريحية .

هنا لم أنتظر أن يكمل سرده وتقمصت شخصية الخبير الكروي وبدأت في عرض وجهة نظري. عزيزي رونالدو أنت تستطيع التألق في اي نادي تلعب له لكن عليك الاختيار الدقيق. نادي مثل موناكو ستضيف اليه لكن ماذا ستحصل منه غير الأموال ؟ وقبل أن يجيبني ذكرته بأن العالم لن يراه في دوري الابطال الموسم المقبل اذا ذهب الي الامارة الفرنسية. صمت رونالدو ولم يرد في اشارة منه الي اقتناعه برأيي وحذف خيار موناكو من القائمة .

شعرت بسعادة كبيرة وانطلقت هذه المرة ضد باريس سان جيرمان، دعنا نتفق يا كريستيانو أن مشروع النادي الباريسي حتي الان لم يكتمل، أنشيلوتي يريد الرحيل، وتياجو سيلفا ينتظر اشارة من برشلونة كي يذهب، كذلك وجود ابراهيموفيتش سيخلق جو من التوتر أنت في غني عنه. عندما تنتقل من ريال مدريد يجب أن تتجه الي نادي علي نفس القدر والمكانة .

وهنا بادلنا الأدوار، رونالدو سألني هذه المرة عن مانشستر ؟ فأجبته سريعا بأن المانيو هو أفضل خيار ممكن في حالة رحيله. نادي كبير وجمهور يحبه ويقدره، كريستيانو واليونيتد قصة تألق لا تُنسي لذلك العودة ستكون أكثر من رائعة. النادي الانجليزي يعتبر بيئة ناجحة لوجهته الجديدة، ومن الممكن أن يحقق دوري الابطال مرة أخري بعد الانجاز الكبير موسم 2008 .

في النهاية، شكرت رونالدو علي سعة صدره وتواضعه في الرد علي أسئلتي واعطاءه الفرصة لي للتعبير عن رأيي، ثم طلبت منه رقم السيد بيريز من أجل مشاورته في مرحلة ما بعد رونالدو، البدائل والتوصيات من أجل مشروع كروي يعيش لسنوات. انتظرت الاجابة لكن كريستيانو اختفي ولم يظهر حتي الان .. !

- ملاحظة هامة، القصة بأكملها من وحي خيال الكاتب، وأي تشابه بينها وبين الواقع من قبيل الصدفة البحتة .

 شاهد أيضاً:

تشافي: سواريز وكافاني خطر دائم

زامباريني: إبراهيموفيتش يغار من باستوري!

  • 14
MSNArabia

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

14 تعليق

وعد 9:10 م

انا احب كريستيانو رونالدو

تعليق مسيء(0)
بلاش نصب 8:31 ص

شكلك كاتب حلمك البارح ... ياراااااجل

تعليق مسيء(0)
اشرف 11:45 م

رونالدو سيستمر في مدريد

تعليق مسيء(0)
كولي 7:36 م

لماذا جمهور مدريد محروق الي تلك الدرجة ؟ رونالدو سيخرج وواضح من تصريحه

تعليق مسيء(1)
كلام يدل على كاتبه 6:14 م

كل تبن

تعليق مسيء(0)
الألماني 4:01 م

هههههههههه فكرة جديدة ..

تعليق مسيء(0)
boooo 3:45 م

dantaaa bedaaan

تعليق مسيء(1)
مان 3:44 م

أعتقد بأن مانشستر فعلا أفضل خيار لكن لا اتوقع رحيله .. رائع جدا

تعليق مسيء(0)
adelsaleh 3:12 م

انا اعتقد انا مغادرة كريستيانو لنادي عريق مثل ريال سوف تكون غلطة عمره لانريال من بعد منشستر هو من جعله متالقا ولن يكون مرتاحا نفسيا في المانشستر لان المان لديه نجوم متالقين

تعليق مسيء(0)
adelsaleh 3:12 م

انا اعتقد انا مغادرة كريستيانو لنادي عريق مثل ريال سوف تكون غلطة عمره لانريال من بعد منشستر هو من جعله متالقا ولن يكون مرتاحا نفسيا في المانشستر لان المان لديه نجوم متالقين

تعليق مسيء(0)

GMT

تعديل حفظ
اذهب إلى الدوري الاسباني

جدول المباريات

  • لا يوجد مباريات اليوم

ترتيب الفرق

الفريق

النقاط

له

عليه

1

برشلونة

9

6

0

2

فالنسيا

7

7

2

3

إشبيلية

7

5

2

4

أتليتكو مدريد

7

4

2

5

سيلتا فيغو

5

6

4

كامل ترتيب الفرق