صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

دوريات و بطولات

الدوري الألمانيالدوري الأوروبيالدوري الإماراتيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الاسبانيالدوري السعوديالدوري القطريالدوري المصريالدوري المغربيدوري أبطال آسيادوري أبطال أفريقيادوري أبطال أوروباكأس العالم

كارثة كبرى فى قناة الاهلى

  • 0
كارثة كبرى فى قناة الاهلى

باتت قناة النادي الأهلي مهددة بالإغلاق بسبب الديون الكبيرة التي ألمت بها وعدم وجود مبالغ مالية تستطيع من خلالها دفع المستحقات المطلوبة ، وظهر ذلك بعدما تعثرت في إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم وانبي الأخيرة بمسابقة الدوري العام لعدم تسديد المبالغ المستحقة للبث الفضائي ، إضافة إلي عدم وجود إعلانات.

 

وتم منع القناة أيضًا من الدخول إلي ملعب الشرطة بالعباسية لنقل مباراة الشرطة والداخلية ، الأمر الذي وضعها في أزمة ، خاصة وأن الإدارة تنتظر العقد الإعلاني الذي تم الإعلان عنه والبالغ قيمته 173 مليون جنيه في ثلاثة مواسم ونصف.

 

ووفقا لصحيفة "الأهرام" تخطت خسائر قناة الأهلي حاجز الـ100 مليون جنيه رغم تقليص عدد العاملين وأنهاء عقود نجوم بالتحليل ، الأمر الذي جعلها تتراجع وتنصرف الجماهير عنها ، وقصرت برامجها علي ملعب الأهلي وكواليس التتش والأهلي سبورت وملك وكتابة.

 

سعت نجلة صالح كامل إلي البحث عن وكالة إعلانية بدلًا من وكالة الأهرام للإعلان إلا أن محاولتها حتي الآنباءت بالفشل.

 

فيما واصلت إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي تقديم الدعم للقناة بمنحها حق بث مباريات الفريق بدوري الـ32 والـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا ضمن العقد المبرم مع الوكالة التي فازت بحقوق البث وتم تخفيض العرض إلي 500 ألف جنيه في كل دور ، رغم أن الاتفاق كان سيصل إلي 650 ألف جنيه.

 

وتجري اتصالات بين مسئولين بالقناة ووكالة الأهرام للإعلان لاستمرار العقد الذي تم الاتفاق علي انهائه بحجة أن المقابل المالي ضعيف.

 

يذكر أن الدكتور محمود باجنيد المستشار المالي لمجلس إدارة الأهلي قد قام بتسديد 70 ألف دولار إلي اتحاد الكرة لبث المباريات السابقة.

  • 0
Stadelahly

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه

GMT

تعديل حفظ
اذهب إلى الدوري الاسباني

جدول المباريات

  • لا يوجد مباريات اليوم

ترتيب الفرق

الفريق

النقاط

له

عليه

1

برشلونة

16

17

0

2

فالنسيا

14

14

3

3

أتليتكو مدريد

14

11

4

4

إشبيلية

13

9

7

5

ريال مدريد

12

20

9

كامل ترتيب الفرق