صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

دوريات و بطولات

الدوري الألمانيالدوري الأوروبيالدوري الإماراتيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الاسبانيالدوري السعوديالدوري المصريالدوري المغربيدوري أبطال أفريقيادوري أبطال أوروبا
فولهام فولهام
توتنهام هوتسبر توتنهام هوتسبر
الدوري الإيطالي

روما يفسخ عقده مع “كابا”، والشركة ترد

  • 0
روما يفسخ عقده مع “كابا”، والشركة ترد

أعلن نادي روما رسميًا عن فسخ عقده مع شركة كابا للملابس لوجود عيوب في المادة التقنية للقميص الذي يرتديه الفريق ومسؤولة عنه الشركة والتي ردت بأن ذلك مجرد عذر لا أساس له من الصحة وأن الإدارة الأمريكية في النادي ترغب في فسخ العقد منذ اشترت الفريق.

نادي روما أعلن عبر موقعه الرسمي عن فسخ العقد عبر بيان جاء فيه 'لأمور خاصة بوجود عيوب خطيرة في المادة الخام وخط إنتاج الملابس الخاص بشركة 'بيسيك إيتاليا' لموسم 2012-2013، يُعلن مجلس إدارة النادي عن قراره إلغاء العقد الذي يربطه مع الراعي التقني فورًا نتيجة عدم التزام الشركة ببنود التعاقد'.

أضاف البيان 'مجلس الإدارة يحتفظ بحقوقه في مراعاة مصالح روما عبر الطرق المناسبة. النادي يُعلن أيضًا أن فريق روما سيواصل ارتداء القمصان الخاصة بشركة كابا حتى نهاية الموسم الحالي'.

من جانبها، ردت الشركة عبر رئيسها ماركو بوليوني الذي قال 'لأكثر من عام الآن والأمريكان يرغبون في فسخ العقد معنا، الأسباب التي تحدثوا عنها بخصوص جودة المواد ليست سوى أعذار ستُنسف بواسطة القضاة قريبًا. للأسف، من يوم الإثنين وعلاقتنا مع نادي روما أصبحت فقط عبر المحاكم'.

  • 0
Goal

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه

GMT

تعديل حفظ
اذهب إلى الدوري الإيطالي

جدول المباريات

  • لا يوجد مباريات اليوم

ترتيب الفرق

الفريق

النقاط

له

عليه

1

يوفنتوس

87

71

22

2

روما

79

68

19

3

نابولي

67

63

35

4

فيورنتينا

58

56

37

5

إنترناسيونالي

53

55

35

كامل ترتيب الفرق