صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

موظفة تتهم سائق تاكسي بهتك عرضها

  • 5
 موظفة تتهم سائق تاكسي بهتك عرضها

وجهت النيابة العامة في دبي، إلى سائق سيارة أجرة، مصري الجنسية، تهمة ارتكاب جريمة هتك عرض موظفة أوكرانية، خلال توصيلها من فندق فيرمونت دبي إلى فندق المروج روتانا حيث تقيم برفقة أقاربها.

ونظرت محكمة الجنايات في دبي، أولى جلسات محاكمة المتهم أمس.

ووفقاً لمحضر النيابة العامة، خرجت المجني عليها برفقة شقيقتها وزوج شقيقتها وصديقهما من الملهى الليلي في فندق فيرمونت واستقلوا سيارة أجرة، فما لبث السائق أن حاول لمس جسدها، فأبعدت يده ونعتته بالمجنون، فحاول رفع التنورة التي كانت ترتديها.

ووفقا للشهود فإن السائق حاول تحسس أجزاء من جسد المجني عليها التي غادرت السيارة برفقة شقيقتها فور الوصول الى الفندق، وبدأ شجار شفهي بين زوج شقيقتها والسائق الذي هدده بإيقاعه في المشكلات لوجود عدد من الاصدقاء في الجوار وفق زعمه، ودفعه بقبضة يده طالباً منه النزول من السيارة.

واتصل زوج شقيقتها بالشرطة التي احالت القضية الى النيابة العامة، التي أجرت التحقيقات اللازمة وأحالت القضية إلى محكمة الجنايات مدعومة بأقوال الشهود.

  • 5
EmaratAlyoum

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

5 تعليق

opsnmyzqztb 8:09 ص

i38W7N frwbuumovhbx, [url=http://kfhravzlquea.com/]kfhravzlquea[/url], [link=http://bcuddayqqkrv.com/]bcuddayqqkrv[/link], http://vrtfyazjfbnw.com/

تعليق مسيء(0)
أحمد علم 8:38 ص

بالنسبة للأخ المطيري اللي يبدو أنه سعودي، عندما يأتي مصري او سوري أو غيره للعمل في أي بلد أجنبي أو عربي فهو قد اتى للكسب الحلال في الغالب وإذا حدثت تجاوزات وجرائم من بعض الناس فهذا لا يعني أن تقوم بقذف كل هؤلاء بهذا الكام الحقير، القواد حقا يا مطيري من يترك زوجته ليلعب بها السائق ويعبث بعرضها وقد توفرت لهما الخلوة الشرعية والتالف والمعرفة المتزايدة، القواد حقا يا مطيري من يزني بالخادمات ثم يرميها بالباطل وبأنها هي التي أغرته في حين انها لو تركت لشأنها لبصقت عليه من شدة القرف منه ومن جلافته ونتانته،كما تفعلون في السعودية، لقد عملت في السعودية لفترة طويلة وربنا مجمل صورتي وجسدي قوي نتيجة ممارسة رياضة كمال الأجسام ووالله عرضت على نساء سعوديات الزنا وعرض على اللواط من مخانيث هناك، وصور عارية كثيرة أرسلت لي من بنات سعوديات ربنا يهديهم طبعا، وبعضهن تعرى لي في العمل بالكامل ، يعني ببساطة إنتم بيوتكم من زجاج فلا تقذفوا الناس بالطوب وهذا لا يعني أني أعمم كل هذه النجاسات والقذارات على السعوديات والسعوديين بالعكس فأنا ومنذ كنت حدثا لا يتجاوز عمري 14 سنة كان من أحب الناس إلى الشيخ على القرني والشيخ احمد العجمي من قبل أن أذهب إلى السعودية وكنت أسمع لكل القرء السعوديين كالشيخ على جابر رحمه الله والشيخ خالد القحطاني وأعلم أئمة الحرمين بالأسماء كلهم والسير الذاتية لأغلبهم في وقت لا يعلم عنهم أغلب السعوديين شيئا !!!ورايت في السعودية أيضا من السعوديين والسعوديات خلقا طيبين واطهارا ولو حكمت بالفواحش التي عرضت على هناك وما اكثرها لكنت ظالما لأنه مهما كثرت تلك الأمثلة الرديئة فهي لا تمثل جوهر المسلم في السعودية ونفس الحال في مصر وسورية وغيرها. لا تستفز مشاعر الناس يا مطيري يا قواد فورب الكعبة لو أردت ذكر التفاصيل يمكن تموت من الكمد والحسرة على نسائكم اللي شفت منها الكثير والكثير، وبالمناسبة انا متزوج إمرأة سعودية قبلية حربية وأحبها وهي قرة عين لي هي وزوجتى الأولى المصرية حتى لا تفكر أني أتكلم من فراغ يا أغبى المطران.

تعليق مسيء(0)
طبعا ما اصدق 10:01 م

طبعا ما اصدق والسبب الاتي هل من العقل لمس الحرمة هادى مع وجود اقاربها وصديقها !!!!!!!. وناس شايفنوة وكلام مالة داعي هي دى العادة نصدق الاجنبي ونكذب العربي . يعني ملهي ليلى واكيد شرب محرم وبردة نصدق . والله حرام عليكم .

تعليق مسيء(0)
يبااا 9:10 م

اغرب طريقة لطلب الزواج http://s.v22v.net/ooIT

تعليق مسيء(0)
ss501 4:41 م

استغفر الله لا الاه الا الله رغم صغر سني لاكن حقيقاً تأثرت بالخبر و هذا هو الزمن في الوقت الحاضر

تعليق مسيء(0)