صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

مواصفات و سعر هاتف جلاكسي اس 4

  • 16
مواصفات و سعر هاتف جلاكسي اس 4

مازالت التوقعات حول الجيل الرابع من اجهزة سامسونغ الذكية المميزة ، تتراوح مابين شائعات .. ومعلومات يُقال أنها مؤكدة من مصادر موثوقة .. وتسريبات للأخبار والصفات الفنية للجهاز المُرتقب ..

ومع ذلك .. هناك إجماع كامل أن العملاق الكوري الجنوبي يتحيّن الفرصة والتوقيت المُناسب لعرض الجهاز ، الذي يُراهن الجميع أنه سيكون الأفضل من بين سابقيه ..

الموعد المتوقع إطلاقه

الحقيقة ان سامسونغ قامت من قبل بإطلاق فيديو قصير يُشير إلى عزم الشركة على إطلاق ” شيئ ما جديد “ فى مؤتمر الـ ces الذي سيضم العديد من الشركات التقنية الكبرى العالمية ، وسيُفتتح فى السادس من يناير ، وسيكون المؤتمر الصحفي الخاص بسامسونغ في اليوم التالي من الإفتتاح .. السابع من يناير ..

المؤسف أن الفيديو القصير لم يحدد بالضبط أي تفاصيل حول المُنتج المُزمع إطلاقه .. ولكن يبدو أن الشركة تخطط لإستغلال هذا الحدث فى الكشف عن جيل جديد من أجهزتها التى تعمل بنظام الاندرويد .. ومن المُحتمل أن يكون هو جهاز الجالاكسي اس 4 .. نقول من المحتمل وليس من المُؤكد ..

على الرغم من أن جهاز الجالاكسي اس 3 لم يمض على إطلاقه سوى ازيد قليلاً من نصف عام ، إلا أنه يواجه بدون أدني شك مُنافسة شرسة من قبل منتجات أخرى .. أيفون 5 .. غوغل نيكسوس 4 .. لوميا 920 .. وغيرها من الهواتف التى تم الاعلان عنها تباعاً العام الماضي ..

لذلك .. هل يُمكن لنا ان نتوقع ان تقوم الشركة بإطلاق هاتفها الجديد لتحريك الاسواق بشكل مُطلق لصالحها .. سواءاً كان خلال المؤتمر الذي سيتم عقده بعد عدة أيام .. او خلال الربع الأول من هذا العام ؟!

سعر جلاكسي اس 4

من المتوقع أن يكون سعر جلاكسي اس 4 الجديد هو نفس سعر هاتفها الاخير جالاكسي اس 3 الذي تم الافراج عنه فى مايو الماضي .. كان سعره عند بداية عرضه عالمياً حوالي 499 دولار .. ربما سيكون الإس 4 بنفس السعر أيضاً ..

أو وهذا الاحتمال الأكبر سيكون بسعر أقل من سعر الإس 3 عند بداية عرضه..

الفكرة أن الصراع المحموم الدائر حالياً بين سامسونغ والشركات الكُبرى فى العالم ، وخصوصاً مع شركتي أبل ( أيفون 5 ) وغوغل ( نيكسوس 4 ) ، يجعل من الحتمي بالنسبة لسامسونغ أن تطرح جهازها الجديد بسعر أقل حتى تُصبح هي المهيمن الاول على الأسواق العالمية بشكل مُطلق ..

مواصفات جلاكسي اس 4

طبقاً لتسريبات على قدر كبير من المصداقية ، حصل عليها موقع digi times ، فالهاتف الجديد المُنتظر من سامسونغ سيكون بشاشة قياس 5 إنشات وعرض hd بنقاء رائع 1920×1080 بيكسل ، مما يعني أن كثافة البيكسلات ستكون 440 بيكسل لكل إنش .. وهذا معناه أن نقاء الشاشة سيكون أفضل من نقاء شاشات أبل الـ retina ..

هذا النقاء الهائل والمميز للشاشة ، بالتأكيد سيذيب بين خصوصية الجهاز الجديد ، وبين آخر جهاز خليط بين الهاتف الذكي والتابلت الذي أصدرته سامسونغ مؤخراً ، وهو جهاز الجالاكسي نوت 2 ..

ماذا لدينا أيضاً ؟ .. شائعة أخرى تقول أن الجهاز اس 4 سيكون مُزوّدا بتكنولوجيا الشاشة المرنة التى أعلنت عنها سامسونغ فى إحدي معارضها السابقة .. أي اننا بصدد هاتف جديد شاشته غير قابلة للكسر مُطلقاً ..

ولكن هذه الشائعة ترد عليها شائعات أخرى أن هذه الخاصية ربما تتوافر فى الجيل الذي يلي الإس 4 .. ربما نرى هذه الخاصية الأسطورية فى الجالاكسي اس 5 .. ببساطة لأن سامسونغ لم تبدأ بعد فى تطبيق هذه الخاصية على الهواتف ..

  • 16
elfagr

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

16 تعليق

محمد 11:17 ص

شي غريب ومثير للجدل اجل مضحوك عليك انا صلحتها ب 300

تعليق مسيء(0)
الدوسي 6:58 م

ههههههههههههههههههههه والله شعب مضحوك عليه الجالكسي سعر المشترى رخيص بس قطع غياره غاليه بعكس الايفون جالكسي اس 2 غيرت شاشته ب 600 ريال والايفون 4 اس مغيرها ب 200 !!!!!!!!! شيء عجيب ومثير للجدل

تعليق مسيء(0)
mohamed 7:51 ص

يمكنكم معرفة مميزات سامسونج جالاكسى اس 4 مع سعر المتوقع على اسعار دوت كوم

تعليق مسيء(0)
M.3bdelhady 3:22 ص

شركة سامسونج طول عمرها رائده ف صناعة التكنولجيا الحديثه ولكن يعيبها شىء واحد هو كبر الحجم فقط

تعليق مسيء(1)
پنت پني مآلگ 12:15 ص

هههههههههوع مااقول غير الله يستر اتخيل الاجهزه كيف راح يكون شكلها لو وصلو لجلكسي اس 20 اووووووه قوووويه هههوع بس ترا لاتستبعدونها يمقن ينزل ويمقن لع عني انا #### مايعجبني ابدا #### والسلام علجم ههههوع

تعليق مسيء(1)
عبدالرحمن صهلولي 1:47 م

اجبران ترا اسمي عبد الرحمن مها طارق"{}"

تعليق مسيء(0)
طارق هروبي 1:41 م

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تعليق مسيء(0)
ابو طقعة 9:47 م

انا اشتريته وما انصحكم بشرائه

تعليق مسيء(3)
1:06 ص

مَــٌـًنِظره موعد نزوله بفارغ الصبر...

تعليق مسيء(3)
هاني 7:58 ص

دة كتير

تعليق مسيء(0)