صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

''هارمان الشرق الأوسط'' تسلط الضوء على مجموعة سماعات الرأس الرائدة

  • 3
''هارمان الشرق الأوسط'' تسلط الضوء على مجموعة سماعات الرأس الرائدة

القاهرة - (مصراوي):

تسلط ''هارمان الشرق الأوسط'' (Harman Middle East)، إحدى الشركات المتخصصة في توفير أنظمة الترفيه المنزلية والمتخصصة والمعدة للسيارات، الضوء على مجموعتها الرائدة من سماعات الرأس ''هارمان كاردن'' (Harman/kardon) إلى جانب أحدث منتجات الصوت لأبرز العلامات التجارية المتخصصة في مجال أجهزة الصوت وذلك خلال مشاركتها في دورة هذا العام من معرض 'جيتكس' (GITEX)، المعرض التجاري السنوي للإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر، والذي يقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي .

وتؤكد مشاركة 'هارمان الشرق الأوسط' في معرض 'جيتكس' على إلتزام الشركة بتقديم أحدث الابتكارات للمستهلكين اليوم، وهي الميزة التي ساعدت الشركة في الحفاظ على مكانتها الرائدة في أسواق المنطقة. وتقع منصة 'هارمان الشرق الأوسط' رقم (CC2-5A) في البهو 2.

كما ستعرض الشركة مجموعتها المتميزة من سماعات الرأس ومحطات الأجهزة المحمولة وأنظمة المسرح المنزلي والتي حظيت بدعم وتقدير أبرز الفنانين العالميين مثل أي. آر. رحمان الفائز 'غرامي' (Grammy)، والسير بول مكارتني، وفرقة 'مارون 5' (Maroon 5)، وجينيفر لوبيز، سفيرة العلامة التجارية 'هارمان كاردن' لحملة 'الصوت الجميل'.

وقال أميت ملاني، رئيس شركة 'هارمان الشرق الأوسط: 'أصبح المستهلكون في المنطقة اليوم أكثر تطلباً فيما يتعلق بالتوقعات المرغوبة في أجهزة الصوت.

وتتيح لنا مشاركتنا في دورة هذا العام من معرض 'جيتكس' الفرصة لترويج مجموعتنا المتنوعة من سماعات الرأس ومحطات الأجهزة المحمولة بين زوار المعرض، حيث تعد هذه المنتجات الأفضل في فئتها وهي توفر تجربة صوتية جديدة بالكامل، يدعمها تأييد رموز موسيقا البوب مثل جينفر لوبيز والسير بول مكارتني وفرقة 'مارون 5'.

ومن بين المنتجات التي تعرضها الشركة في 'جيتكس' أول مجموعة من سماعات الرأس 'هارمان كاردن'. وتتميز الطرازات الجديدة بتصميمها الرائع الذي يجمع أحدث الابتكارات في مجال الصوت.

وتأتي هذه المجموعة ضمن طرازين من السماعات داخل الأذن وثلاثة طرازات من السماعات التي توضع على الأذن وتوفر تقنية 'بلوتوث' (Bluetooth) اللاسلكية وميزة إنعدام الضوضاء.

ويتكامل الشكل المميز المستطيل لسماعات الرأس الجديدة مع الغلاف الخلفي لهاتف 'آي فون' (iPhone)، ما يعكس تصميماً تم ابتكاره ليتناسق مع هاتف 'آي فون' أو جهاز 'آي باد' أو 'آي بود'. وينصح باستخدام هذه السماعات بشدة من قبل محبي الموسيقى الراغبين بالحصول على سماعات ذات تصميم أنيق يعكس بحق الإرث الغني للشركة في مجال أجهزة الصوت.

  • 3
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

3 تعليق

bznayma 2:56 م

Y56fs5 lwtswsrahzld, [url=http://stmifvaoaqmt.com/]stmifvaoaqmt[/url], [link=http://lqtkljtzflgy.com/]lqtkljtzflgy[/link], http://cyzfljchsoqo.com/

تعليق مسيء(0)
habibti chat social 1:29 م

ردشة حبيبتي أول دردشة عربية وفرنسية وإسبانية وإنجليزية وكذلك باللغة الإيطالية والألمانية دردشة حبيبتي من أفضل وأخف المواقع الإلكترونية لدينا كل ماتحب تعارف بدون حدود وبدون تسجيل فقط إختر إسمك المستعار وإبدأ الدردشة مع أصدقاء جدد فمرحبا بكم من جديد --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- Visite Now: http://habibti.webnode.com/ --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- Chat et de parler avec de nouveaux amis pour le monde de nouvelles et de sports du monde et aussi sur les dernières découvertes par les scientifiques dans le domaine de la médecine et de la technologie avec Habibti chat aime le monde entier entre vos mains, dites-nous à vos amis ---------------------------------------------------------------------------------------------- ----------------------------------------------- Visite Now: http://habibti.webnode.com/ ---------------------------------------------------------------------------------- habibti chat social english Chat and talk with new friends in the world of news and sports in the world and also the latest discoveries by scientists in the field of medicine and technology with theHabibti chatloves the whole world in your hands, say your friends about us ------------------------------------------click here www.habibti.webnode.com ------------------------------------------------------------------------------------ habibti chat social espanol Chatear y hablar con amigos nuevos en el mundo de las noticias y los deportes en el mundo y también los últimos descubrimientos de los científicos en el campo de la medicina y la tecnología con el habibti chat ama al mundo entero en tus manos, por ejemplo sus amigos sobre nosotros ------------------------------------------www.habibti.webnode.com ----------------------------------------------------------------------------------- habibti chat social italiano Chat e parlare con nuovi amici nel mondo di notizie e sport in tutto il mondo e anche le più recenti scoperte dagli scienziati nel campo della medicina e della tecnologia con il Habibti chat ama il mondo nelle tue mani, per esempio i tuoi amici su di noi ------------------------------------------ www.habibti.webnode.com ----------------------------------------------------------------------------------- Habibti chat social Deutsch Chat und sprechen Sie mit neuen Freunden in der Welt der Nachrichten und Sport in der Welt und auch die neuesten Entdeckungen von Wissenschaftlern auf dem Gebiet der Medizin und Technologie mit der habibti chat liebt die ganze Welt in deinen Händen, sagen Sie uns Ihren Freunden ------------------------------------------ www.habibti.webnode.com

تعليق مسيء(0)
hamdy 10:02 م

انا عاوز مجموعة سامعيت هل ينفع

تعليق مسيء(1)