صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

بالفيديو..هيفاء ترد على مقلب رامز جلال بألفاظ خادشة

  • 61
بالفيديو..هيفاء ترد على مقلب رامز جلال بألفاظ خادشة

أستضاف رامز جلال فى تاسع حلقات برنامجه ''رامز عنخ أمون'' الفنانة هيفاء وهبى.

وبدأت الحلقة حيث قامت إحدى المذيعات بأجراء حوار معها حول أسباب زيارتها لمقابر فرعونية وهل تؤمن بلعنة الفراعنة، أجابت: جائتني دعوة رسمية من هيئة التنشيط السياحي في مصر، كما أن مصر دائما تفتح ذراعها لكل أنحاء العالم، وأنا لا أؤمن إلا بالحسد ولا أعرف شيىء عن لعنة الفراعنة.

ثم طلبوا منها العاملين بالمقبرة أن تنزل إلى المقبرة، وظلت مترددة، كما أنفعلت على مدير أعمالها لعدم معرفته بحقيقة نزول المقبرة.

وأثناء نزول هيفاء إلى المقبرة وجدت حجراً مكتوبا عليه بعض الرمز الفرعونية، وقام أحد الحاضرين بترجمة الرموز قائلاً: من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق'' لسعة عقرب ولدعة ثعبان أو يكسر التمساح عظامها''.

وبدا على ملامح هيفاء التوتر والقلق، ولكن طاقم العمل أقنعها أن هذه الأقاويل غير صحيحة وأنها ستخرج بسلام، وأثناء ذلك قام رامز بكسر أحد الأواني الفخارية من خلف الحائط، وأعتقدت هيفاء أن هناك لعنة بالفعل.

وعندما دخلت هيفاء بمفردها أحد الغرف تم غلق المقبرة عليها، وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه، فألقى ثعبان وخفافيش، وأثناء ذلك قامت هيفاء بالصراخ وظلت تردد ''دخيل اسم الله''، ونطقت بالشهادة.

وقام رامز بعد ذلك بفتح الغرفة المجاورة وتدخل هيفاء وتجد مومياء تتحرك، وفى النهاية يكشف رامز عن شخصيته وتخرج هيفاء عن شعورها وتقوم بضرب رامز وركله وحاولت كسر الكاميرا، وأضطر القائمون على البرنامج إلى تقسيم الحلقة إلى جزئين.

شاهد الفيديو بالضغط هنا 

  • 61
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

61 تعليق

محمد هانى 5:06 م

ارحل يا سيسى مرسى رئيسى

تعليق مسيء(0)
ناهد 2:50 م

مش من حق اي شخص يجيب انسان ويخوفو لدرجة الموت ويصور ردة فعلو وينشرها تحت اسم المزح .وكل يلي عملتو هيفا كان ممكن اي شخص يعملو.منحبك هيفا

تعليق مسيء(1)
somii 5:19 ص

وين القا المقطع

تعليق مسيء(1)
خوخه 2:20 ص

ياعم هيفاء دى عاهره اخرها تروح دسكو

تعليق مسيء(1)
مهندس نور 6:24 م

اصلا رامز شخص تافه ولا يمثل الرجولة لانه لو راجل ما سمخ للعاهرة هيفاء انها تسبه وتضربه بالشلوت على مؤخرته زى الخروف واصلا مين هيفاء لا هى مطربة ولا ممثلة هى امراة جنسية من الطراز الاول هذا هو الاعلام ان يدخل بيوتنا رامز الخروف وهيفاء بتاعة الاح

تعليق مسيء(3)
سارة 4:50 م

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اول شيء بدي اقولكم صح ان في بعض الناس بيحبو هيفاء وهبي بس انا لا يا بنات ويا اولاد بدي احدركم انكم ما تسبو اشخاص ما بتعرفوهم علشان اليوم شهر رمضان الكريم شوفتو مو لازم اتسبو والله حرام اليوم شهر رمضان الكريم كونو كريمين و لا تسبو امانة اذا كنت بتخافوا الله فلا تسبو حتى هيفاء وهبي خلص انا بس نبهتكم خلص لا تلمو الزمب عليا علشان انا بس عم بنبهكم لازم تكون مسلمين وباي

تعليق مسيء(1)
amoooba 1:47 م

اي بتخاف من المووووت

تعليق مسيء(1)
touma 12:51 م

انا مكان هيفاء وهبي بعمل اكتر من هيك ,,, بخصوصو السب وشتيمه كل يلي عم يحكوو عن هيفا بضد انتو بتسبوووو اكتر من هيك

تعليق مسيء(3)
magdeno 9:28 ص

إيه تنتظروا من الواطية بنت الواطي تربية مزارع الخنازير وشارع الحمراء في بيروت

تعليق مسيء(1)
magdeno 9:27 ص

ياجماعة أعذروها دي برضه واحدة متربية في مزارع خنازير ورقصت في كل كباريهات شارع الحمرا ببيروت ، وأخذت أموال عديدة من على كل الموائد الحمراء والخضراء ، ومصر هي التي تستاهل عشان بتدخل فيها الأشكال الوسخة دي وبيريل عليها متأخرو المراهقة ياهيفاء مثلما شتمت مصر سيدة اللي جابوك

تعليق مسيء(1)