أمريكي يدهس مواطناً ولم يتوقف لإسعافه في تبوك .. وشقيقه يطالب بفيديو الحادث | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

أمريكي يدهس مواطناً ولم يتوقف لإسعافه في تبوك .. وشقيقه يطالب بفيديو الحادث

  • 13
أمريكي يدهس مواطناً ولم يتوقف لإسعافه في تبوك .. وشقيقه يطالب بفيديو الحادث

طالب ذوو صالح البلوي -رحمه الله- ضحية الوافد الأمريكي، الذي دهسه مساء الاثنين الماضي، بمقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات سكن الأجانب. وقال خالد البلوي، شقيق المتوفَّى: “طلبت من الضابط المحقق مشاهدة تسجيل مقطع الفيديو للحادث الذي رصدته كاميرات السكن، بعد أن أكدوا لي أنهم شاهدوا المقطع، وأن الخطأ كان على شقيقي”. وأضاف: “إدارة مرور تبوك أبدت استعدادها تسليمي نسخة من المقطع الأحد القادم، وبيَّنوا لي أن شركة التأمين هي التي تتولى دفع قيمة الخسائر، وهو الأمر الذي لم أتطرق إليه”.
وتابع البلوي: “أنا مبتعث ماجستير لدراسة القانون الدولي في أستراليا، وأسقطت فصلاً دراسياً كاملاً حين جاءني خبر صالح، وطلبت من والدي وأشقائي عدم دفنه حتى أحضر لوداعه الوداع الأخير، ويعلم الله أن قلبي تفطر حين شاهدته في كفنه”.
وكان شاب سعودي (24 عاماً) قد لفظ أنفاسه الأخيرة يوم الاثنين الماضي بعد أن تعرَّض لحادث دهس من قِبل وافد أمريكي، وكان الضحية يقود دراجته النارية على طريق المدينة بالقرب من سكن الأجانب بتبوك. وكان شقيق صالح الأكبر قد قال في تصريحات  إن شقيقه كان يسير أقصى اليمين من الطريق عندما اصطدم به الأمريكي، بحسب شاهد عيان. وأوضح شاهد العيان لهم أن الأمريكي لم يتوقف لإسعاف الضحية، بل واصل سيره تاركاً صالح ملقى على الأرض في موقع الحادث حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وكانت علميات الهلال الأحمر السعودي قد تلقت بلاغاً من مواطنين عدة يوم الاثنين الماضي، يفيد بوجود شخص مصاب بقاع الجمجمة ومتوفَّى على طريق المدينة. وبيّن المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بتبوك حسام الصالح أنه تم نقله لمستشفى لملك خالد.

أمريكي يدهس مواطناً ولم يتوقف لإسعافه في تبوك .. وشقيقه يطالب بفيديو الحادث

  • 13
MZMZ

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

13 تعليق

flower 6:45 م

رحمه الله و أسكنه فسيح جناته. و لا شماتة في الموت

تعليق مسيء(0)
ميم 6:22 م

غفر الله له للبلوي ورحمه وجعل قبره روضة من رياض الجنة وموتانا وموتى المسلمين

تعليق مسيء(0)
Humood 6:08 م

أين المشكلة؟! نحن كأفراد لا نساوي شيئا عند السيد الأبيض ولا عند الحكومة! إذا أدركنا المشكلة يكون من حقنا حلها، فهل نجرؤ على إدراك حقيقة المشكلة؟!

تعليق مسيء(1)
ام الوليد 5:47 م

الله يرحمة ويسكنه الله فسيح جناته لازم يعاقب هذا الامريكي على فعلته ولا يجب السكوت عليه العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم وهذا قتل نفس متعمد

تعليق مسيء(0)
العقد 5:40 م

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله ويعوضهم خير لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل الموت مكتوب مامنه مهروب تعددت الاسباب والموت واحد ولا بد ان نؤمن بالقدر انتهي عمره وهذا مكتوب عليه الله يرحمه

تعليق مسيء(0)
Sooma 4:25 م

الله يرحمه ويغفرله ويصبرك ويجبر قلبكم بس عشانه اجنبي طلع الخطأ على المتوفي لو كان العكس كان حصل كلام تاني

تعليق مسيء(1)
عبدالله 4:05 م

لو سعودي دهس واحد امريكي في امريكا ان كان رمووووه بالسجن 25 سنة

تعليق مسيء(1)
انا عربي 3:37 م

الله يرحمه ويشكنه فسيح جناته لو كان عربي كان قد جابوه لاكن هاذا امريكي لو يمسكوه عارفين وش با يسوو فيهم

تعليق مسيء(1)
TM 2:41 م

الله يغفر له ويعفي عنه . مات لحكمه وش انتم بتسوون .؟ اشهد انه طويل عمر اللي يموت سوام كرامه ... وانه قصير عمر اللي يعد سنين المذله ..

تعليق مسيء(1)
WjB 2:06 م

الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله ويعينهم .. لو انه سعودي والا من جنسيه غير اوربيه يمديهم دقو خشمه من مبطي لكن امريكي لا مايخطي ولا يجي منه شي .. ويلومون الشعب .. صدقني اذا عدت ذا القضيه بسلام انها مهزله وان العالم مستبيحه دمنا ولا عليهم منا .. لكن الوعد قدام والتفاصيل تبين ..

تعليق مسيء(3)