صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

خالد الفيصل يأمر بفتح تحقيق موسع وحازم في قضية “مريم السعودية” ورفع تقرير يومي له

  • 33
خالد الفيصل يأمر بفتح تحقيق موسع وحازم في قضية “مريم السعودية” ورفع تقرير يومي له

كشف المتحدث الإعلامي لإمارة مكة المكرمة “سلطان الدوسري” الذي قال خلال مداخلة له ببرنامج “الثامنة” إن أمير منطقة مكة المكرمة تابع موضوع “الفتاة مريم” باهتمام وطلب المعلومات والأوراق المتعلقة بها. وأضاف أن الأمير “خالد الفيصل” أمر بفتح تحقيق موسع وحازم مع كل من له علاقة بقضية الفتاة “مريم”، ورفع تقرير يومي له بما تم في القضية.
وأشار “الدوسري” إلى توجيه الفيصل لشرطة المنطقة بأن تباشر التحقيق مع كل من له علاقة بالقضية، مشدداً على أن تكون الإجراءات والتحقيقات بسرعة وحزم، وأن يتم التأكد من صحة الإجراءات التي تم إتخاذها بهذا الشأن، وأن تتابع الإمارة الموضوع متابعة دقيقة. وفي السياق نفسه لفت “الدوسري” إلى أن التوجيه بالفعل وصل لشرطة المنطقة وتم التواصل معهم وأفادوا بأنهم باشروا تنفيذ التوجيهات، وأنه في أقرب وقت ممكن سوف تبدأ التحقيقات في هذا الموضوع، متوقعاً أن تنتهي الأمور خلال الأسابيع القليلة القادمة.
والجدير بالذكر أن قضية الفتاة “مريم” تعود عندما ناشدت المسؤولين بالمملكة بضرورة التدخل في حل قضيتها، حيث روت الفتاة قصتها خلال حديثها في برنامج “الثامنة”، الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان، وأضافت أن والدها رجل أعمال سعودي قام بالزواج سراً بعقد عرفي بأمها هندية الجنسية، وبعد إنجابها خاف الأب أن ينكشف أمره فقام بإبعاد زوجته الهندية إلى خارج البلاد، وسلمها وهي ابنة يومين لأسرة تشادية تحت كفالته لتتولى مهمة تربيتها بأحد أحياء جدة القديمة حتى وصل عمرها إلى 27 عاماً.

  • 33
MZMZ

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

33 تعليق

أبو هشام 5:32 م

اللهم يرحم الملك فيصل

تعليق مسيء(0)
أبو هشام 5:30 م

حسبي الله ونعم الوكيل بأي ذنب سجنت وعزبت وتربت في غير بيئتها وأمها التي تركتها وأبيها الذي لم يعرف عنها شيأ

تعليق مسيء(0)
2:38 م

الغريبة خوف هالرجال الي مو طبيعي من الاهل والسمعة وهو ماجنت يداه طيب ليش لها الدرجة يارجال تخافون من الاهل والسمعه وماتخافون من رب الناس احوال كثيرة وقضايا نسمعها في مجتمعنا وحماقات واخطاء يرتكبها الرجال بسبب انهم اصبحوا جبناء لايتحملون ولايكونو قد مواقفهم وحجم مسولياتهم وتوابع اعمالهم انما هاذا يلحق بالظلم على النساء والاطفال وتركهم بتوابع ومشاكل نفسية واجتماعية وبلا حسيب ولا رقيب لكن الله لكم بالمرصاد ولن يضيع الضعفاء عنده

تعليق مسيء(1)
الساجد لله 10:23 ص

ان شاء الله يظهر الحق وترجع الامور لمجاريها ،،، اما بالنسبة لكتابة السيدة / لولو التي كتبت للبتول ... عن من عمل البلد الاجانب ... اقول لها انت على حق ولكن ليس مجاناً ودون مقابل ولكن كان كذلك لما قدموا ليعمروا البلاد واعطي الاجير اجره قبل ان يجف عرقه وكان لهم ذلك ويعشون في رغد والحمد لله اننا جميعا اخوان ولا فرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى .

تعليق مسيء(3)
9:45 ص

عذرا للاخطاء المطبعية ..بتبنيها ..

تعليق مسيء(0)
9:44 ص

اكثر المعلقين مافاهمين السالفة...الموضوع انو الاب تزوج هندية وولدت له...وبعدين طلقها ورسلها ديارها...واخذ البنت وعطاها لواحد سوداني يربيها زوجته تشادية ويتزوجها لما تكبر..ولما كبرت البنت صار عمرها 14 سنة توفت والدتها التشادية وعلمتها انها ماامها والسوداني ماابوها ...بعد سنة قام السودتني اخذها للمأذون عشان يتزوجها ز..ورفضت البننت الرزواج وعلمت الشيخ انها سعودية وماراضية بالزواج..حولها الشيخ للشرطة...والشرطة فكرتها بتخرف سجنوها 21يوم ..وحسب ماقالت انو ابوها سكر القضية قبل مايموت من اربع سنوات لدى الشرطة..وبعدين واحد سوداني تقدم للزواج منها وعشان ماعندها اي اثباتات ..جبلها جواز سوداني حيث قام احد السودانيين بالسودان بتنيها ..وهذي القصة كلها ..وهي بطالب بنسبها ..وربنا مايضيعلها تعبها وصبرها ..

تعليق مسيء(1)
9:26 ص

جزاك الله خيرا

تعليق مسيء(3)
متهور بقوة 8:56 ص

السلام عليكم اختي البتول الله يفرج همك ويخرج ابنك سالم غانم ونصيحه من محب لك لاتدعي ولاتقولي اجنبي وسعودي ,,, لان كلنا ان شاء الله مسلميين ,,, وان انسجن ابنك ربي يفرحك بطلعته وتزوجينه وتشوفين ذريته لاكن الله اعلم هل تعلميين الرجل يمكن فكر بالمباحث لان بالمباحث والله مايطلع غير بعد انتهاء التحقيق قبل كذا انسي حتى واسطة هناك مافي وان كان واسطة زيارة بس ,,, لاكن ادعي لولدك ولاتدعي ع الناس في ملائكة كل دعوة تقول ولك مثلها واذا دعيتي ع شخص ترد ولك مثلها ,,, وكلي امرك الى الله ,,, وربي يسر امرك وامر ابنك وامر المسلميين ويحمينا كلنا يارب

تعليق مسيء(1)
bothaina mansoury 8:49 ص

la hawl wala kowata ila belah elahy rabena yentikim mino

تعليق مسيء(0)
علي فهد 8:19 ص

اسال الله العلي القدير ان يحفظك بحفظة وان يسخر لك الرجال المخلصين وليس بمستغرب منك يامير الأنسانية . وشكر خاص لداود الشريان الذي اظهر صوت هذة الفتاه المظلومة وهذه هي مملكتنا الحبيبة التي لاتضيع فيها الحقوق ابدا مهما طالت المدة

تعليق مسيء(0)