صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

أب يعتق رقبة قاتل ابنه مقابل حفظه القرءان كاملاً

  • 43
أب يعتق رقبة قاتل ابنه مقابل حفظه القرءان كاملاً

كتب - أيمن صبري:

في الوقت الذي كان ينتظر فيه القاتل الموت في أي لحظة، فاجأه ولي الدم وهو والد القتيل بموقف نبيل حينما قام بالعفو عنه وعتق رقبته من حد السيف مشترطا أن يقوم القاتل بحفظ القرءان الكريم كاملاً قبل أن يخرج من السجن بحسب موقع العربية.نت.

وترجع أحداث الجريمة إلى أحد احياء مدينة الدمام السعودية حينما قام المواطن فيصل العامري بقتل عبد الله الدوسري في أحد المضاربات الجماعية التي وقت بالحي الذي يقطنان به وأدين العامري وحكم عليه بالإعدام وهي الرواية التي نشرتها صحيفة "اليوم السعودية".

يذكر أن والد القتيل طالب أن يبلغ خبر العفو عن القاتل بنفسه داخل محبسه وأن يملي عليه كذلك شرطه الوحيد للعتق رقبته.

  • 43
MSNArabia

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

43 تعليق

Sameera 5:57 م

جزاه اللة خير الجزاء ويجعل الله في ميزان حسناته ويغفر الله له ولابنه انشاالله

تعليق مسيء(0)
Sameera 5:52 م

جزاه اللة خير الجزاء ويجعل اللة في ميزان حسناته وغفر له ولابنه ويكثر امثاله

تعليق مسيء(0)
سمير بن عبد العزيز العربي 11:50 ص

قال تعالى : " و الكاظمين الغيظ و العافين عن النّاس و الله يُحبّ المحسنين " ، هنيئا لهذا الرّجل بهذا الموقف الّذي لا يصدر إلاّ من نفس مطمئنّة بقضاء الله و قدره

تعليق مسيء(0)
ابوالمتنبي 8:44 م

الله يجزاه خير ويغفر لولده ويعوضه في دنياه بالمغفره انه سميع مجيب ... بالنسبه للاخ هاجس اقول له كم عمرك يااخي لاتستعجل تراك ماشفت من الدنيا شي .. وانتبه ترى الدنيا دواره ممكن تطيح انت في قضيه قتل وتتمنى هذه الفرصه ولاتحصل عليها .. الله قدر كل شي من بداية الخلق وانت تعترض.. أسأل الله أن لايؤاخذنا باعمالنا

تعليق مسيء(0)
عبدالإله 7:11 م

جزاه الله خيرا

تعليق مسيء(0)
هاجس 4:33 م

ما شاء الله عليك يا بنت الغامدي اصبحت حكيمة لزمانك في زمن العجائب سبحان الله ،،،هاجس

تعليق مسيء(0)
بنت الغامدي 2:51 م

يا هاجس الله لايحرق قلبك على غالي لاتظن بالرجال ظن السؤ انا توفت جدتي اللي ربتني من صغري بعد ماتيتمت وانحرق قلبي عليها صارلها عشر سنوات ميته وكل يوم احس انها امس توفت والله لا الفلوس ولاغيره ترجع الغالي اذا فقدته الرجال صابر على ماابتله الله ومن حبه لولده سوا هالشي عسا الله ان يكفر سيئاته ويبدله دار خير من داره ترا من تكلم على احد مايموت الا لين الله يبتليه بنفس الشي استغفر ربك

تعليق مسيء(0)
محمد أحمد رمضان 10:14 ص

اخى الحبيب هاااجس انا لن اقول لك لاتسئ الظن بالناس لان هذا امر المفروض أنه اصل اصيل فى كل مسلم ولكنى اكلمك بلغة العقل الذى تريدها . أولا تفتكر اب مات ابنه الذى هو قطعة منه ومشغول بقضية قاتله ومع ذلك يفكر فى الشو الاعلامى الذى تدعيه عافاك الله من الشعور بفقد احد عزيز عليك ولكنى اقول لك لو انك مكانه وانت فى جنازته او مأتمه هل انت تفكر فى شكلك امام الناس ام يكون عندك من الهموم ما يشغلك عن ذلك . ثانيا اذا كان هذا الرجل يبحث عن الشو الاعلامى فما الذى ادراه ان الاعلام سيعلق على هذه القضية فكم من قضية اغرب من هذه القضية لم يلق لها الاعلام بالا وحتى التعليق على هذه القضية لم يأخذ ما يساوى فقد ابن . ثالثا ان كان هذا الرجل يبحث عن الشو الاعلامى فانا واحد من الناس لم اتعرف عليه ولم اعرفه بعدها ولكن كل ماعرفته ان هناك رجل كريم عفا عن قاتل ابنه . نسأل الله ان يعفوا عنه وان يرحم ابنه ويتغمده بالرحمة والمغفرة أمين

تعليق مسيء(1)
هاجس 9:35 ص

يا مستر مامون ويالغامدي القصة واضحه وضوح الشمس ليه المجاملة والنفاق والكذب والرياء شكلكم زي ما يقول المثل ما شافوهم يسرقون شافوهم يتقاسمون وسلامتكم ،،،هاجس

تعليق مسيء(0)
صريح 9:18 ص

ابتغاها لوجه الله ،، فجزاه الله خيرا

تعليق مسيء(0)