صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

‘Flo rida’ يلتقي بـ ‘ميريام فارس’ في ‘Coke Studio بالعربي’

  • 0
‘Flo rida’ يلتقي بـ ‘ميريام فارس’ في ‘Coke Studio بالعربي’

في نمطٍ جديد من موسيقى '   الفيوجن   ' تتناغم فيه إيقاعات الـ '  دانس    بوب ' وال ـ 'هيب-هاو س' مع النغمات    الشرقية، يلتقي المغني والمنتج والموزع الموسيقي العالمي 'Flo rida' بالنجمة ميريام فارس في برنامج 'Coke Studio بالعربي' على MBC4.

وفي هذا السياق، يُعيد كل من Flo rida وميريام فارس تقديم أغنية 'Wild Ones' الشهيرة من ألبوم 'Flo rida' الذي حمل نفس اسم الاغنية وصدر في شهر ديسمبر من عام 2011، حيث شاركته في غناء النسخة الأصلية من الأغنية الفنانة الاسترالية المعروفة 'Sia furler' التي لم تظهر حينها في 'الفيديو كليب' مكتفيةً بتسجيل صوتها فقط.

وخلال حلقة البرنامج التي جرى تصويرها في دبي، يحاول Flo rida تعلّم اللغة العربية على يد ميريام فارس في أجواء مليئة بالضحكات والمرح. كما تشهد البروفات تناغماً كبيراً بينهما، ومعهما مقدّمَي البرنامج عبد الفتاح الجريني وبرونا، فيما يُظهر Flo rida احترافيّته العالية في غناء 'الدويتو'، سيّما أنه قد اشتُهر عبر مسيرته الفنية الحافلة بإشراك وإطلاق العديد من الوجوه الشابة في أغنياته وكليباته. بموازاة ذلك، يبدوFlorida  خلال التصوير مرتاحاً لتواجده في دبي، وهي البلد الذي شهد تصوير الكليب الأصلي للأغنية في عام 2011.

ولدى أداء الأغنية بنسختها الأخيرة، يُطلّ كلّ من Flo rida وميريام فارس على المسرح برداءٍ أبيض، ليقدّما معاً نمطاً فريداً من أغنيات 'الفيوجن'.

أخر صور وأخبار وحفلات ملكة المسرح ميريام فارس

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار ميريام فارس وصورها على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

 

  • 0
layalina

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه