لماذا تصر اللجنة على تتويج محمد عساف بلقب أراب آيدول؟! | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

لماذا تصر اللجنة على تتويج محمد عساف بلقب أراب آيدول؟!

  • 1
لماذا تصر اللجنة على تتويج محمد عساف بلقب أراب آيدول؟!

في كل حلقة من حلقات برنامج أراب آيدول، يطل المشترك الفلسطيني محمد عساف على المسرح واثق الخطى، ليطرب الجمهور ويقنع لجنة التحكيم بأدائه المحترف وإحساسه العالي، فيصفق له الحضور ويهتفوا باسمه عالياً، وتبدأ لجنة التحكيم بتوجيه مديح من نوع خاص له!

نعم من نوع خاص، فرغم أن اللجنة تمطر عبارات المديح على مختلف المشتركين المبدعين في أراب آيدول، إلا أن لمحمد عساف دائماً نوعاً خاصاً من المديح يتمحور حول تلقيبه 'أراب آيدول'!

ففي كل حلقة من الحلقات يتوج أحد الحكام المشترك الفلسطيني محمد عساف بلقب 'أراب آيدول' خلال التعليقات، فأحياناً يقول له حسن الشافعي: 'أنا شايف أراب آيدول قدامي'، وأحياناً أخرى تقول له أحلام: 'اذا إنت بتفوز في أراب آيدول كأني أنا فزت'، وأحياناً ثالثة يقول له راغب علامة: 'إنت أراب آيدول'... وغيرها من تعليقات لجنة التحكيم التي تحمل لقب أراب آيدول في ثنياتها.

السؤال؛ ترى لماذا تصر لجنة التحكيم على تتويج محمد عساف محبوباً للعرب في كل حلقة؟! هل هذ دلالة على أنه أفضل المشتركين رغم أن كلاً منهم له ميزته الخاصة وكلهم يتمتعون بمستوى قريب من الاحترافية والإبداع؟ أم أن نتائج التصويت تميل باتجاه محمد عساف ولجنة التحكيم مطلعة على هذه الحقيقة؟!

هناك عدة احتمالات لتفسير هذا الموضوع ولكن السبب الحقيقي لن يظهر إلا مع نتائج الحلقة الأخيرة من أراب آيدول... لننتظر ونرى!

بالفيديو: أول أغنية لمحمد عساف في عمر 11 سنة!

من هي التي تنافس محمد عساف بالحصول على نسب تصويت قريبة منه؟

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار الفنانين على البريد الإلكتروني.

  • 1
layalina

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

1 تعليق

غريد 6:29 م

بصراحه انا لست من المهتمين بهذه تلبرامج الغنائيه ولكن لفت نظري هذا المشتىك بخفة دمه وحلاوة صوته وطريقة غنائه اللافته للنظر..اتمنى له التوفيق والنجاح.

تعليق مسيء(0)