زوجة يوسف الشريف إنجي علاء تكشف لـ'ليالينا' سأظهر بشخصيتي الحقيقية في 'اسم مؤقت' | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

زوجة يوسف الشريف إنجي علاء تكشف لـ’ليالينا’ سأظهر بشخصيتي الحقيقية في ‘اسم مؤقت’

  • 0
زوجة يوسف الشريف إنجي علاء تكشف لـ’ليالينا’ سأظهر بشخصيتي الحقيقية في ‘اسم مؤقت’

منذ أن قرر الفنان يوسف الشريف أن تكون زوجته الإعلامية إنجي علاء هي المسؤولة الوحيدة عن اللوك والاستايل  الذي يظهر به في أعماله الفنية، أصبحت إنجي كظله في البلاتوهات.

'ليالينا' ألتقت بالإعلامية إنجي علاء لتتحدث عن اختيارها 3 لوكات ليوسف الشريف خلال مسلسل 'اسم مؤقت'، وأسباب توجهها بالعمل كالاستايليست لزوجها الفنان يوسف الشريف، خاصة وأنها إعلامية في الأساس.

كشفت إنجي لـ'ليالينا' في بداية الحوار أنها لن تترك مهنة الإعلام وأنها ستقف أمام الكاميرا قريبا ..' في البداية أريد أن أوضح أنني لم أترك مهنتي كإعلامية، وأجهز حاليا لبرنامج تليفزيوني مع إحدى القنوات الفضائية، ولن أستطيع الكشف عن أي شيء حاليا حتى تنتهي التحضيرات الخاصة بالبرنامج'.

وكشفت أيضا أنها ستظهر خلال مسلسل 'اسم مؤقت'، بشخصيتها الحقيقية الإعلامية إنجي علاء خلال أحد المشاهد أثناء إجراءها حوار تليفزيوني مع أحد الصحفيين في المسلسل، تقول إنجي عن هذه المشاهد ' كنت أصور هذا المشهد أمام الفنان تامر ضيائي، وقبل التصوير ظل يهديء من روعي ويبسط لي المشهد، وفور أن بدأت الكاميرا تدور، قمت بتصوير الحوار بشكل طبيعي لكن المفاجأة أن الفنان تامر ضيائي هو من توتر، وبالطبع كانت هذه مفاجأة لي ولمن في البلاتوه'.

وعن إذا ما كانت هذه خطوة للتمثيل قالت ' أؤكد لك أن هذا لن يحدث أبدا، خاصة وأنني لا احب التمثيل، ويوسف أيضا لن يوافق على هذه الخطوة من الأساس، لكن موافقته على ظهوري في المسلسل جاء بناء على ظهوري بشخصيتي الحقيقية وهي الإعلامية إنجي علاء'
وعن يوسف واختيارها لأكثر من لوك تقول ' في مسلسل 'اسم مؤقت' يمر يوسف بعدد من المراحل في شخصيته، لهذا كان هناك أكثر لوك للشخصية، اللوك الأول يظهر يوسف بشعر طويل وذقن غير مهندمة وهذا بسبب فقدانه للذاكرة، فالشخص الذي يبحث عن نفسه في عالم لا يعرف فيه أحدا من الطبيعي ألا يكون مهتم بمظهره الخارجي، هذا إلى جانب أن المسلسل يتخلله العديد من مشاهد الأكشن'.

وعن سبب اختيارها للوك بن أفليك في فيلم 'أرجو' ليظهر به يوسف في المسلسل تقول ' وجدت أن هناك شبه بين يوسف وأفليك، وعندما جربنا هذا اللوك وجدناه مناسب ليوسف، وبدأنا العمل عليه فور انتهاء تصوير مسلسل 'رقم مجهول'.

وتتابع 'اللوك الثاني وهي مشاهد الفلاش باك، ونراه في هذا اللوك مهتم بمظهره وشعره الطويل يضع عليه الجل، وأيضا قريب الشبه من أندي جارسيا، وهذه فترة وجود الذاكرة، وهنا نراه شخص مهندم، أما اللوك الثالث سيظهر دون شعر أو ذقن وهذه إحدى المراحل التي لم نصور حتى الآن، ومن المقر أن تصور في نهاية تصوير المسلسل'.

وعن أسباب اختيار هذه الأشكال قالت ' السبب الرئيسي أن يكون هناك اختلاف عن الشكل الذي ظهر به في 'رقم مجهول'، وما ساعدتني أن المسلسل كما ذكرت لك مليء الأكشن والهروب، والقفز.

وعن فترة التحضير لملابس الشخصية تقول إنجي ' ظللنا نحضر للشخصية فورا انتهاء تصوير 'رقم مجهول'، كي يكون هناك وقت لإطالة شعره وذقنه، حيث أنا ويوسف نفضل أن يكون اللوك طبيعي، أما بالنسبة للملابس فكان هناك شهر ونصف لشراء الملابس فقط'.

'اسم مؤقت' بطولة يوسف الشريف، شيري عادل، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين الطحان، أمير صلاح، عايدة رياض، داليا مصطفى، وتامر ضيائي، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر أن يعرض على عدد من القنوات الفضائية المصرية والخليجية.
وقد حصلت 'ليالينا' على هذه الصورة الحصرية من مسلسل 'اسم مؤقت' أثناء تصوير أحد المشاهد باستديو مصر

لتصلك أخر أخبار الفن والمشاهير على بريدك الإلكتروني اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

  • 0
layalina

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه