صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

هل يكسر محمد منير قواعده من أجل أحمد جمال في أراب أيدول؟

  • 1
 هل يكسر محمد منير قواعده من أجل أحمد جمال في أراب أيدول؟

في حلقة الجمعة الماضية فاجأ 'الكينج' محمد منير المتسابق المصري أحمد جمال بفيديو قصير لا يتخطى الدقيقة الواحدة، وأثنى منير خلال الفيديو على أداء أحمد جمال لأغنية 'يونس'، وخلال الفيديو قال منير ' أريدك أن تخبرني عندما أتي إلى بيروت لماذا اخترت هذه الأغنية'.. وأضاف 'هذه المرة المسرح في آراب أيدول مثير وممتع ولهذا أتمنى أن أشارك في هذا  المسرح '.

بعد هذه الجملة يجب أن نتوقف قليلا، فمحمد منير لا ينطق بكلمة إلا ولها معنى، فهل معنى هذا أن منير سيشارك بالغناء على مسرح 'أراب أيدول' هذا الموسم؟.. خاصة وأن المشاركة في برنامج لاكتشاف المواهب بالنسبة لمحمد منير خطوة خارج حساباته منذ بداية هذه النوعية من البرامج، وكان من إحدى قواعده عدم المشاركة في برامج اكتشاف المواهب.

فهل سيكسر منير قواعده لعيون أحمد جمال؟.. أم عقد الاحتكار الذي وقعه محمد منير مع شبكة قنوات mbc سيجعله يكسر القواعد التي ظل يبنيها طوال السنوات الماضية؟.. عقد الاحتكار لم يتضمن شروط معينة بقدر ما يتضمن رعاية كاملة لأعمال محمد منير وظهوره حصريا على قنواتها، وكيفية الاستفادة من شعبية وجماهيرية منير في الشبكة بأكملها.

وهذا ما وضح من خلال إنتاج mbc لأحدث أغنيات محمد منير ' دول ولادك'، والتي تولى إخراج الفيديو كليب لها المخرج هادي الباجوري، والتي من المقرر أن تطرح في الأيام الأولى لشهر مايو على قنوات mbc، ورغم أنها من إنتاج القناة إلا أن الإدارة قررت أن تهدي الكليب لجميع القنوات الفضائية لعرضها في وقت واحد بدون احتكار العرض الأول لـmbc .

 

 

 

  • 1
layalina

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

1 تعليق

englishawe.com 9:22 م

فقط على منتديات انجلشاوي قواعد اللغة الانجليزية للمبتدئين و للمتقدمين- الصوتيات والفونتكس- الادب الانجليزى – الاستماع – القراءة – الكتابة والمقال- المحادثة الانجليزية – الترجمة- المفردات الانجليزية و المصطلحات فى كل مجال- واسطوانات وقواميس وكتب تعلم اللغة الانجليزية

تعليق مسيء(1)