صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

بالصور مسلسل جذور ...وماذا قالت عنه الصحافة الفرنسية؟

  • 0
بالصور مسلسل جذور ...وماذا قالت عنه الصحافة الفرنسية؟

 

خلال مرحلة التصوير في فرنسا تابعت الصحافة الفرنسية مراحل تصوير القسم الفرنسي من مسلسل 'جذور' الذي تنتجه شركة 'إم آر سفن' في منطقة 'كليرمون فيرران – أوفيرني'  ووهو المسلسل الذي تجري أحداثه بين لبنان ومصر وفرنسا ويجري تصويره بين هذه الدول.وقد كتبت الصحافه الفرنسية عن العمل وأشادت بطريقة عمل الممثلين والتقنيين اللبنانيين مرحّبة بأن تكون بعض المدن الفرنسية مسرحاً لتصوير مسلسل لبناني عربي يشترك فيه عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والعرب. أعجبك المقال، إقرأ المزيد عن المسلسلات والممثلين:

المؤتمر الصحفي لمسلسل 'المنتقم' برعاية MBC مصر

أبطال مسلسل حريم السلطان يزورون المغرب مقابل 5 ملايين

صور أبطال مسلسل على مر الزمان

وقد أنهى المنتج مفيد الرفاعي  مراحل كبيرة من التصوير في لبنان وأنجز كل مشاهد فرنسا، على أن ينتقل قريباً مع فريق العمل والممثلين الى مصر لتكملة التصوير في القاهرة.

وقد أكّد العاملون في المسلسل أن العمل يتمّ إنجازه حسب المخطّط الموضوع ليكون جاهزاً في موعده للعرض على عدد من الشاشات الفضائية العربية.

وسيكون عدد الحلقات 60 حلقة كتبتها كلوديا مرشليان ويخرجها فيليب الأسمر. ويقوم ببطولة المسلسل كما بات معروفاً كل من يوسف الخال ورولا حماده ورفيق علي أحمد وباميلا الكك ومن مصر محمود قابيل وأحمد هارون وغيرهم من كبار النجوم. 

للمزيد من أخبار المسلسلات والممثلين على بريدك، إشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

  • 0
layalina

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه