صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

حقيقة إستشهاد فضل شاكر!!

  • 86
حقيقة إستشهاد فضل شاكر!!

كتبت: علا محب

تعرض الفنان المعتزل فضل شاكر للكثير من الشائعات و خاصة فى الآونه الأخيرة، و أخر شائعة ترددت على الكثير من المواقع الإلكترونية هو إستتشهاد فضل شاكر.

ترددت الكثير من الشائعات حول الفنان المعتزل فضل شاكر خاصة بعد إعتزاله المفاجئ للغناء و ظهوره فى قناة الرحمة فى لبنان ليعلن إعتزاله بكامل إرادته و على حد قوله توبته.

و هنا أصبح فضل شاكر من أكثر الأسماء التى تتعرض للشائعات، آخرها كان شائعة إستشهاده اليوم فى مدينة دبر الزور فى دمشق، و التى ترددت على الكثير من المواقع الإلكترونية و التى أثبت خطأه و أن الفنان فضل شاكر بخير و بصحة جيدة.

و لم تكن هذه الشائعة الأولى من نوعها، بل تردد أيضا إنضمام فضل شاكر لشبكة دعارة يديرها الشيخ أحمد الأسير و التى تضم أكثر من 15 بائعة هوى من جنسيات عربية مختلفة. بل و ذكر ايضا أن فضل شاكر كان من إحدى مموليها حيث قام بدفع حوالى 10 آلاف دولار فى إحدى الليالى الحمراء.

و تمادت الشاشعات حتى وصلت إلى إنضمام فضل شاكر لما يسمى "بالحركة الأسيرية" و التى تهدف إلى تنظيم حركة مسلحة تضم أكثر من 5000 مقاتل للتصدى إلى المد الشيعى.

و على الرغم من الشائعات التى تحوم حوله، لكن سرعان ما يثبت خطأها.

  • 86
MSNArabia

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

86 تعليق

يمني حر 2:08 ص

الله ينصرك ياشيخ احمد الاسير ويثبت اقدامكم على الروافض اعداء االاسلام

تعليق مسيء(2)
ali 3:41 م

يا كلب انت عامل حالك من المجاهدين السورين تعال ع سورية وشوف كيف الجيش العربي السوري بدو يدوس عراسك

تعليق مسيء(2)
عبدالرحمن 10:04 ص

لماذا كل هذا الهجوم على اخبار استشهاده ... أليست الشهاده هي غاية المجاهدين وخصوصا المجاهدين السلفيين التي يؤمن بها الرجل واستاذه الشيخ الجليل احمد الأسير. "يايها اللذين امنوا لم تقولون مالاتفعلون * لقد ساء مكرا عند الله ان تقولوا مالاتفعلوا"

تعليق مسيء(0)
waelelsmary 5:31 م

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك على طاعتة وان يستخدمك لدينة ولا يستبدلك ويهديك ويجعلك سببا لمن اهتدى

تعليق مسيء(2)
ريتاج 8:56 م

ربي يحفضك يا رب وينور طريقك شجاع بمعنى الكلمة ربي يثبتك على الدين ويارب يهدي الباقين وقلوب الجزائريين كلها معك

تعليق مسيء(0)
amat allah 9:46 م

assalamo3alikom. lih kidah bass ya moslimin wy ya ikhwany . sibou fadle chaker fy 7alou . lih bitoulou 3anou icha3at . rabina yighfer li nas kolohom , wintou elli bachar lae ? lih kidah bass ./ hatiksabou ih min kalamkon 3ane fadle ? rabina tabe "alh , "oebalkom zayou . i7na wayak ya fanan hatifdal dayman fy oloubna mahma kan .

تعليق مسيء(1)
mohammad omar 5:14 ص

ويمكرون ويمكر الله .والله خير الماكرين(صدق الله العظيم ) والله متم نوره ولو كره الكافرون الى الشخص اللذي كتب كلمة (فلسطيزي ) شكلك سعودي شيعي معفن و ابن متعه يا قذر يا مقرف انت وجماعتك حسن نصرالله الحقير لعنة الله عليكم ايها المجوس .. رحمك الله يا صدام حسين كان داعس على رقاب كل الشيعه الانجاس

تعليق مسيء(3)
mohammad omar 5:10 ص

ويمكرون ويمكر الله .والله خير الماكرين// //والله متم نوره ولو كره الكافرون (صدق الله العظيم ) الى الشخص اللذي كتب كلمة (فلسطيزي ) شكلك سعودي شيعي معفن و ابن متعه يا قذر يا مقرف انت وجماعتك حسن نصرالله الحقير لعنة الله عليكم ايها المجوس .. رحمك الله يا صدام حسين كان داعس على رقاب كل الشيعه الانجاس

تعليق مسيء(3)
أبو صالح 6:25 م

اللهم ثبت فضل شاكر على دينك و سنة حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم .. وأبعد عنه كيد الكائدين و حقد الحاقدين ومردة الشيياطين من الجن والإنس أمثال الزبالة " شمس " وغيرها . آمييييين يا رب

تعليق مسيء(3)
ابتسام 4:27 م

الله اكبر ربي يثبتك ويبارك فيك خطوه جاريه جدا ما تطلع الامن شجاع مثلك ربي يحفظك والشيخ احمد معك ابتسام المصريه

تعليق مسيء(3)