صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

إيقاف كليب إليسا 'أسعد واحدة' لمشاهده المثيرة!

  • 0

تم مؤخراً توقيف الكليب الجديد الذي أنتج للفنانة اللبنانية إليسا ' أسعد واحدة' على شاشة روتانا، بحيث أوقف عرضه على القناة لعدة أسباب لا زالت غير واضحة.

بعض الأسباب يعود لاعتبار الكليب الذي يخص أغنية 'أسعد واحدة' يحتوي على مشاهد مثيرة مما أثار استياء الفنانة إليسا لأان معظم المشاهد اعتبرتها هي عادية وقد أنتجت بصورة جيدة، كما وقد أكد مخرج الكليب 'سليم الترك' أنه تم المطالبة بإعادة مونتاج الكليب إلا أن القرار يعود لصاحبة الكليب النجمة إليسا.

شاهد هنا : بالصور والفيديو: إليسا تنهي كليب 'أسعد واحدة'

كما وأشار سليم الترك أن النجمة إليسا  رافضة تماما العمل على إعادة إنتاج الكليب أو التغيير فيه وهو يؤيد رأيها لأن الكليب لا يحتوي على أي من المشاهد السلبية.

علقت إليسا عبر صفحتها الخاصة على تويتر قد يكون الكليب يحوي على بعض المشاهد المثيرة ولكن هل تم اكتشاف ذلك بعد عرضه لمدة شهر على القناة وبعدما حقق ما يقارب 2 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب! وقد أكدت أنه بإمكان الجميع مشاهدة كليبها عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

أما بالنسبة لمدير شركة روتانا ' سالم الهندي' فقد صرح عبر تويتر الخاص به أن إيقاف الكليب قد تم بسبب خطأ تقني غير مقصود من إدارة التلفزيون أدى إلى إيقاف الكليب، وقد أشار بعد ذلك أن هناك رقابة ستمارس على جميع الكليبات التي من الممكن أن تحوي على مشاهد لا تناسب العادات والتقاليد في السعودية فبالتالي سيتم حذفها ومن الممكن أن يكون هو مصير كليب ' أسعد واحدة'.

لازالت الأمور عالقة ولم يتم تأكييد أي خبر إلا أن النجمة إليسا لن تعيد الكليب وأن المخرج سليم الترك يأيدها فهل كان سبب إيقافه فعلا كما أشار مدير شركة روتانا؟

أعجبك المقال؟ إن كنت تود معرفة كل ما هو جديد عن إليسا وأخبار المشاهير عبر بريدك الإلكتروني اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية  

 

  • 0
layalina

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه