صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

نانسي عجرم الأعلى أجراً في حفلات 'الكريسماس'

  • 0
 نانسي عجرم الأعلى أجراً في حفلات 'الكريسماس'

بحسب موقع 'أكتوبر'، تلقى حفلات الكريسماس هذا العام رواجاً كبيراً، حيث أعلن عدد كبير من المطربين والمطربات عن حفلاتهم خلال هذا الموسم والذي يعتبرونه تعويضًا عن الهبوط الشديد الذي يشهده سوق الكاسيت والخسائر التي تحاصر مبيعات ألبوماتهم.

 

هذا بالإضافة إلى الارتفاع الملحوظ الذي يشهده هذا العام لأجور هؤلاء النجوم، حيث تربعت على قمة الأجور هذا العام اللبنانية نانسي عجرم التي تحيي حفلاً في أحد فنادق الخمس نجوم بالقاهرة، في مقابل 120 ألف جنيه نظرًا لكونها الأعلى مبيعاً في سوق الكاسيت هذا العام، وأيضًا بسبب تغيبها عن إحياء حفلات في مصر العام الماضي.

 

ويلي نانسي في قائمة الأعلى أجراً، المطرب محمد حماقي الذي يحصل على 50 ألف جنيه مقابل إحيائه حفل ليلة رأس السنة في أحد الفنادق ويشارك حماقي في نفس الحفل المطرب الشعبي أبو الليف، والراقصة دينا التي حصلت على 40 ألف جنيه، كما تقاضت المطربة اللبنانية نيكول سابا 100 ألف جنيه، أما وائل جسار فهو أكثر طلبًا هذا العام ويقوم بإحياء ثلاث حفلات في نفس الليلة، والسبب أن جسار لم يبالغ في أجره هذا العام علي الرغم من تألقه الفني حيث يتقاضى أجرًا 45 ألف جنيه عن كل حفل.

 

 

أما تامر حسني فقرر إحياء حفل هذا العام في المغرب في 26 ديسمبر ويتقاضى مقابله 110 آلاف دولار أجر

 

وبهذا يحتدم التنافس بينه وبين نانسي وحماقي على أعلى أجر ويشارك تامر في الحفل المطربة أصالة والتي طالبت ب60 ألف دولار أجرًا عن الحفل.

 

أما سعد الصغير فيحيي أربع حفلات هذا العام بمقابل 25 ألف جنيه في الحفلة، ويعود راغب علامة لإحياء حفلات في مصر بعد غياب عامين.

  • 0
secrets7days

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه