صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

خالد الصاوى والمنتجة دينا كريم يعلقان تصوير على كف عفريت تضامنا مع الشعب المصرى و الظروف الراهنة

  • 0
خالد الصاوى والمنتجة دينا كريم يعلقان تصوير على كف عفريت تضامنا مع الشعب المصرى و الظروف الراهنة

قررت شركة كان للإنتاج الفنى تعليق تصوير مسلسل 'على كف عفريت' نظرا للأحداث الراهنة التى تمر بها مصر فى هذه الفترة حيث اتفقا كل من نجم العمل الفنان خالد الصاوى و منتجة المسلسل دينا كريم على مراعاة الظرف الدقيق الذى يشغل مصر عقب الإعلان الدستورى الجديد وطرح مسودة الدستور للإستفتاء عليه فى منتصف الشهر الحالى وما صاحبه من حركات احتجاجية من قبل كافة فئات الشعب المختلفة وتضامنا مع الشعب المصرى الرافض لدستور مفروضا عليه و مشكوكا فى تأسيسيته و مقيدا لحرياته و مانح سلطات مطلقة لرئيس الدولة.
الجدير بالذكر أن مخرج مسلسل على كف عفريت كمال منصور انتهى من تصوير ما يقرب من ثلاثة أسابيع ونصف فى اماكن متعددة منها فندق بيراميدز بارك وشيراتون دريم وفيلا المهيلمى وذلك بعد استئنافه العمل مرة عقب انقضاء اجازة عيد الفطر المبارك حيث توقف تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان الفائت ويتبقى من أحداث العمل ما يستغرقه انجازه ست أسابيع تقريبا حتى يلحق المسلسل بالعرض الحصرى على قناة النهارالمصرية فى شهر يناير 2013.
يُذكر أن مسلسل على كف عفريت بطولة خالد الصاوى وكنده علوش ورشا مهدى ونجلاء بدر وأحمد حلاوة ومحمد أبو داوود وشريف صبحى والمسلسل من إنتاج شركة كان للإنتاج الفنى وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم ومنتج فنى إيهاب ايوب وتأليف يحيى فكرى وإخراج كمال منصور. .

  • 0
elcinema

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه