صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

كندة علوش تُدين مقتل مواطنها الفنان محمد رافع وتستنكر الهجوم عليها

  • 0
كندة علوش تُدين مقتل مواطنها الفنان محمد رافع وتستنكر الهجوم عليها

أدانت الفنانة السورية كندة علوش في بيان إعلامى لها أرسلته إلى موقع السينما دوت كوم مقتل مواطنها الفنان محمد رافع وجاء في البيان :

'أتقدم بأحر التعازي لوالدة وعائلة الفنان الشاب محمد أحمد رافع وإنا لله وإنا إليه راجعون. إن كل قطرة دم سورية تسيل على أرض سوريا هي خسارة ووجع وألم لكل السوريين مواليين كانوا أم معارضين. وأنا ضد القتل بكل أشكاله وتحت أي ذريعة.

لا شماتة في الموت، إن فقدان شاب سوري له رأي خاص لا يمنح الحق لأي إنسان بأن يحول هذه الحادثة إلى مكاسب ومساحة للهجوم على الطرف الثاني، ولقد أدنت البارحة وبشكل واضح على صفحتي الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مقتل الفنان الشاب محمد رافع، واعتبرته عمل خطير ينحدر بنا كسوريين إلى درك لن يسهل الخروج منه، وفوجئت بعدها بهجوم شديد موجه لشخصي على صفحات فيس بوك، ونشر خبر ملفق على لساني مفاده أنني أدليت بتصريح لموقع فرانس 24 أشمت فيه من مقتل محمد رافع وأهلل لذلك، وأؤكد أن هذا التصريح عار تماماً من الصحة، وأنا ضده جملة وتفصيلاً، وعند العودة للموقع المذكور لم أجد أي ذكر لهذا التصريح، فتبين أن نشر الخبر محض اختلاق وافتراء هدفه الوحيد الإساءة لي وتجديد حملة الهجوم ضدى'.

.



  • 0
elcinema

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه