صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

حمدي الوزير: بورسعيد تتعرض لمؤامرة ونطالب بإقالة وزير الداخلية

  • 2
حمدي الوزير: بورسعيد تتعرض لمؤامرة ونطالب بإقالة وزير الداخلية

كتبت - سحر عزام:

قال الفنان حمدي الوزير، إن هناك مؤامرة تحاك ضد مدينة بورسعيد بقتل أبنائها بأيادي خبيثة مصرية، مؤكداً على أن عدد من قتل في بورسعيد في الفترة الأخيرة تجاوز عدد شهداء بورسعيد أبان حرب 1967 .

وأضاف الوزير خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''نظرة '' المذاع على فضائية صدى البلد مساء الجمعة، بأن أهل بورسعيد لن يتنازلوا عن مطالبهم، والممثلة في تعيين هيئة قضائية للتحقيق في المجازر التي وقعت بحق أهل بورسعيد، وذلك خلال مدة تحقيق لا تتجاوز الشهرين وإقالة وزير الداخلية والوقف الفوري عن العمل للقيادات الأمنية والتنفيذية المتورطة في الجرائم وإصدار قرار بالتعامل مع شهداء بورسعيد أسوة بشهداء 25 يناير، وإقامة نصب تذكاري لشهداء بورسعيد واستكمال مبادئ ثورة 25 يناير .

وانتقد اتهامات الرئيس محمد مرسي لأهل بورسعيد بمحاولة الإعتداء على الطائرات، لافتاً أن شعب بورسعيد الأعزل خرج ليعلن عصيانة بالأواني .

وشدد حمدي الوزير على أن بورسعيد لن ترضى بالرشوة بالمنطقة الحرة ومبلغ الـ400 مليون جنيه.

  • 2
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

2 تعليق

tota 8:32 ص

هاى انا ولد امور وناعم بالاسكندرية 23 سنة جسمى سكسى طولى 176 وزنى 78 جسمى ناعم زى البنات الى حابب يتعرف عليا يضفنى totawald@yahoo.com

تعليق مسيء(2)
عماد عطيه 9:54 م

ياترى قضية "شقة الزمالك" أخبارها ايه ووصلت الى اين ؟ - وايه أخبار "مبيض المحارة اياه" - صدق اللى قال " ياللعار ياللعار .... الـ ... عاملين ثوار" - يابلد النضال ياأهل بور سعيد الباسلة أحسنوا اختيار من يتحدث بأسمكم

تعليق مسيء(2)