صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

  • 73
بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

أقام رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي حفل زفاف أسطوري على العارضة والمذيعة بقناة الـ MTV اللبنانية لجين عضاضة، وذلك في إحدى قاعات قصر قديم بمدينة فينيسيا (البندقية) الإيطالية. وقد تم تكلفة الحفل حوالي 10 ملايين دولار، وحضره عدد كبير من الشخصيات الذين تم نقلهم على طائرتين خاصتين من لبنان إلى إيطاليا للمشاركة في الحفل الذي أحياه النجم العالمي (ايكون). يذكر أن العروس إرتدت فستان أبيض من تصميم المصمم العالمي ( لاغرفيلد شانيل) بلغت تكلفته حوالي 300 ألف دولار، كما تزينت بتاج وعقد وخاتم من الألماس بلغت تكلفتهم حوالي 5 ملايين دولار، وقد قامت عدداً من وسائل الإعلام المحلية العالمية بنشر صور للحفل الأسطوري.

mz mz 3440 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقيةmz mz 11016 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 2597 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 4385 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 5351 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 6327 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 7292 387x600 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 8262 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 9235 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 10217 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 12223 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 13196 363x600 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 14176 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 15155 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 16137 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

mz mz 17128 بالصور: الجفالي يقيم حفل زفاف أسطوري على المذيعة لجين عضاضة بـ 10 مليون دولار بمدينة البندقية

  • 73
MZMZ

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

73 تعليق

توته 11:34 ص

ان شاء الله تدور ع الرحمه ماتلاقيها

تعليق مسيء(0)
mohamad 7:00 م

بستاهل اكثر الف ميروك

تعليق مسيء(1)
karam 7:21 ص

بالله عليك يارجل الأعمال ياساكن البلد الحرام يامن قمت بهذا البذخ وألقيت بكل تلك الأموال فى مهب الريح . هل فكرة فيما تقوله لربك يوم العرض . يوم أن تسئل عن مالك فيما أنفقته . يارجل ألم تجرح مشاعرك مايحدث للأطفال والنساء والشيوخ فى سوريا . ألم ترى ماتفعله إسرائيل فى فلسطين . بالله عليك تراجع نفسك قبل فوات الأوان .

تعليق مسيء(1)
kkk 2:22 ص

هههه على رأي المثل اللي معاه حنّة يحنّي طيز حماره

تعليق مسيء(2)
MAHMOUD 8:21 م

برافو والله هيك هي اعمال الفرسان العرب وهيك دمرنا اليهود وقضينا على الفقر ودخلنا موسوعة غينس الله يعين العالم على مصاريف طهور اول ولد اذا ظل الزواج مستمر لحينه

تعليق مسيء(2)
لبنانية 6:05 م

انا ما بعرف كيف الك نفس تنامي حدو وهو قد ابوكي . اه نسيت الفلوس من ورى هيك ناس العالم بتفكر كل لبنانيات نفسها مع انو العكس في كتير بنات عندن عز و كرامة نفس بنات الجنوب

تعليق مسيء(3)
لبنانية 6:05 م

انا ما بعرف كيف الك نفس تنامي حدو وهو قد ابوكي . اه نسيت الفلوس من ورى هيك ناس العالم بتفكر كل لبنانيات نفسها مع انو العكس في كتير بنات عندن عز و كرامة نفس بنات الجنوب

تعليق مسيء(2)
4:51 م

il denia wen u tambure wen! !?

تعليق مسيء(1)
على الطاير >>>>>((المواليد المنحرفه)) 12:46 م

هذا الشخص مريض وسفيه في نفس الوقت.. فــ المرض بجنون العظمه صور له انه يملك الارض ومن عليها.. و هو سفيه كونه يرمي بالاموال التي اعطها له رب العالمين تحت اقدام الكاسيات العاريات(( وخلافه))... وسبحان الله قمة الفساد لدينا كلهم مواليد(( الوليد بن طلال(( روتانا)) ووليد الابراهيم ((ام بي سي)) ووليد الجفالي وكيل مرسيدس(( وخلافه)) .. وما اطقع من هذا إلا ذاك)). !!!طير

تعليق مسيء(3)
12:40 م

لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

تعليق مسيء(2)