صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

مروى: رفضت تجسيد بعض الأدوار لاستفزازها للجمهور

  • 0
مروى: رفضت تجسيد بعض الأدوار لاستفزازها للجمهور

القاهرة - مصراوي :

أكدت الفنانة اللبنانية مروى، أن حرصها على الخروج من دائرة الإثارة واستفزاز المشاهد؛ دفعها لرفض أعمال درامية ناجحة عرضت خلال شهر رمضان الماضي.

وقالت مروى في تصريحات لـ'العربية.نت': إنها رفضت مشاركة الفنان المصري مصطفى شعبان في مسلسله الرمضاني 'الزوجة الرابعة'، لتقديم شخصية 'دلال' الزوجة الرابعة في حياة 'فواز الصياد'، الذي قامت بتجسيده الفنانة أيتن عامر الشهيرة بـ'أحبوش'.

وأوضحت أنها رفضت الدور رغم إعجابها بقصة المسلسل لعدم رغبتها في تقديم أدوار مثيرة، خاصة أن الدور يعتمد بشكل كبير على الإغراء ولفت النظر، واستفزاز لمشاعر الجمهور واحتوائه على ألفاظ وعبارات خادشة للحياء، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ليست بحاجة لمثل هذه الأدوار.

وعلى سياق متصل قالت مروى إنها ستبدأ خلال الأيام المقبلة في تصوير دورها بمسلسل 'أرواح منسية' مع عزت العلايلي وصابرين والسوري فراس ابراهيم ومادلين طبر.

وأوضحت أنها تجسد في المسلسل دور فتاة فقيرة تعمل 'بائعة سندوتشات كبده' في الشارع مع والدتها، وتقوم بالصلح بين الناس وتقف بجوار المظلومين، ورغم هذا تتمتع بخفة الدم.

وأشارت مروى أن سبب إعجابها بالدور يرجع لخفة الدم والطيبة التي تتمتع بها شخصيتها الكوميدية في ظل الشخصيات الشريرة التي تحيط بها، لافتة النظر إلى أن هذا الدور جديد عليها ولم تقدمه من قبل.

وأضافت مروى أنها تعمد على قراءة مسلسل جديد والتحضير له، لم تفصح عن تفاصيله في الوقت الحالي حتى بدء تصويره لإعجابها الشديد بالدور.

  • 0
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه