صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

كاتبة كويتية تنشر على “تويتر” حوارها مع مبارك بمستشفى المعادى

  • 6
كاتبة كويتية تنشر على “تويتر” حوارها مع مبارك بمستشفى المعادى

نشرت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، حوار مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مؤكدا أنها وافق على زيارتها مسبقا، كما أعربت عن سعادتها بموافقة "مبارك" للمقابلة والاستماع لحديثه.

وقالت فجر السعيد، "زرت الرئيس مبارك فى مستشفى القوات المسلحة بعد استئذانه فهو الآن حر طليق هو من يحدد من يقبل زيارته ومن لا يقبل بزيارته، من أجمل ما حصلى فى زيارتى للقاهرة تمكنى من مقابلة الرئيس حسنى مبارك، وكان يوما مذهلا بجميع المقاييس، وأسرار عن غزو الكويت أتمنى أن تنشر، وسعادتى لا توصف بمقابلة الرئيس مبارك والاستماع لحديثه والأسرار التى يحملها هذا الرجل ذو الذاكرة الحديدية تبارك الرحمن، وأتمنى من وزارة الإعلام الكويتية السعى لمقابلة الرئيس مبارك وتسجيل مذكراته عن الغزو ما قبل وما بعد، والأسرار التى يحملها هذا الأسد يجب أن تُنشر".


وأضافت قائلة: "لمن سأل.. نعم الرئيس حسنى مبارك لازال يحمل من الأسرار المهمة والتى لم تُنشر حتى الآن عن غزو الكويت ما قبل وما بعد، واصل وبوضوح للرئيس مبارك محبة أهل الكويت وتقديرهم له، وقالى بالحرف: الكويتيون بالذات غاليين على ومقدر لهم موقفهم معى بعد التنحى، وأثنى الرئيس مبارك وبشدة على دور الملك فهد رحمه الله فى دعم الحق الكويتى وتحريرها من الاحتلال العراقى وشرح بالتفصيل مواقف الفهد العظيمة، والرئيس مبارك يحمل فى قلبه حبا شديدا للشيخ زايد رحمة الله وأبناءه لمواقفهم الداعمة دائما لمصر وشعبها وردد اسمه أكثر من مرة باللقاء".


وأوضحت "فجر السعيد" قائلة، "من الأسرار التى قالها الرئيس مبارك: صدام حسين رفض وبشدة ترؤس الشيخ صباح الأحمد لوفد الكويت فى جدة قبل الغزوباعتباره عدوه الأول، وقال لى الرئيس مبارك: سألنى صدام حسين من سيرأس وفد الكويت إلى جدة قلت: الشيخ صباح وزير الخارجية قال "لن نحضر، فقلت: من تريد، قال: سعد العبد الله".


وتابعت: "أكد لى الرئيس الأسبق مبارك أن اجتماع جدة عشية الغزو لم يعقد من الأساس لأن "عزت الدورى" حضر الاجتماع دون أى صلاحيات تذكر لا للتفاوض ولا للحديث أيضا، وتفاجأت من خلال حديثى مع الرئيس مبارك بأنه لم يتلق طيلة الثلاث سنوات السابقة أى زيارة أو اتصال من أى من شيوخ الخليج حتى ولو للسؤال عن صحته، ونفى لى الرئيس مبارك ما أشيع عن زيارة ملك البحرين له بالمستشفى أو أى من حكام وشيوخ الخليج وكل ما نشر فى ذلك شائعات، ومن الأسرار أيضاً التى كشفها لى الرئيس مبارك عن الغزو.. البرقية التى التقطتها المخابرات المصرية لأحد الرؤساء يبلغ صدام بخطتهم لإفشال المؤتمر".


وأوضحت الكاتبة الكويتية: "قال لى مبارك: أطلعت الملك فهد على فحوى البرقية التى أرسلها أحد الزعماء العرب لصدام حسين وأشار لى ألا أعطيه فرصه لإفشال المؤتمر مهما فعل، وسألت الرئيس مبارك أسئلة عديدة عن الأوضاع الحالية فى مصر والإخوان، وتفاجأت بأنه مطلع على كل ما يدور ويتابع القنوات الفضائية وبرامج التوك شو، وجهت سؤالا مباشرا للرئيس مبارك من سيحكم مصر فى القادم من الأيام قال :"ربنا أعلم" قلت أريد اسم الشخص الذى تتوقع أنه سيحكم مصر، قال: "الناس عاوزة السيسى".


وأضافت قائلة: "على هامش اللقاء تحدثت مع سوزان زوجة الرئيس الأسبق والتى حسب كلامها لم تقابل أحدا من خارج العائلة منذ تنحى الرئيس سواى.. شكراً للطفك، وقال لى مبارك بعد ظهور براءته أنه سيقوم بأداء العمرة وشكر الله تعالى على البراءة وسيزور الكويت وباقى دول الخليج للسلام على الأصدقاء، وسألته عن كل الوجوه السياسية المتواجدة فى الساحة السياسية المصرية الآن وقال لى: "حُسمت الشعب يريد السيسى وإرادة الشعب ستفرض بالطبع".


واختتمت كلامها: "وصلت للرئيس مبارك محبة أهل الكويت له واستمتعت بسماع أسرار وكواليس الغزو واستمعت لكواليس الخلاف السورى التركى منذ البداية".

  • 6
Youm7

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

6 تعليق

انقلاب للقضاء على ثورة 25 يناير 11:17 م

زوجة سيسى قريبة سوزان مبارك وهو قام بانقلابه ليعيد لمبارك اعتباره ارضاءا لاسرائيل وليقضى على ثورة 25 يناير وكل نتائجها ولتضيع دماء ثوار 25 يناير ولاعادة امن الدوله وكل فساد رجال مبارك وقد عادو ويباشرون ما تعودو عليه من تزوير ويستعدون للانتخابات الرئاسيه شيلنى واشيلك وسلم لى على النزاهة

تعليق مسيء(1)
ahmed 7:05 م

طيب ايه اللى يزعجك من الميراث الفرعونى؟ ففرعون مصر كان شخصا وطنيا يخشى من تفرقة مصر لشقين,,للاقباط و بنى اسرائيل

تعليق مسيء(2)
حمدى عبدالله 6:59 م

بصراحه .. الطامعين .. من اياهم ..الثانى تمنى أن تمطر السماء على مصر خوازيق الأول سأله ليه قله كنا مشينا زاحفين وقاعدين ..قال مافيش فائده ديما تفكر فى نفسك .......!!!!!!!

تعليق مسيء(2)
حمدى عبدالله 6:48 م

_ بصراحه .. فى اتجاهين كانوا مشتاقين وعملوا زى اثنان من اياهم طامعين جلسوا مع بعضهم يتمنوا الأول أللى نال مناه اتمنى شوال خوازيق نائمه فالثانى سأله ليه فقله علشان لما يصحوا يكونوا شوالين هكذا تمنى الاخوان .......!!!!!!!!!!

تعليق مسيء(3)
حمدى عبدالله 6:32 م

_ الصراحه .. الاخوان ظلوا ثمانين سنه مشتاقين وينحتون ماملكت أيمانهم من خوازيق لغيرهم ولا يعلمون أنها لهم وعجبى ...!!!!!!

تعليق مسيء(2)
حمدى عبدالله 6:26 م

_ بصراحه .. مبارك جاء للحكم على درجات سلم غير عالم و متأكد بلوغ نهايته والمشير السيسي لو شاء الله له ذلك لم يسعى اليه ونسأل الله له الثبات الحق.. والغرابه لمن ظل ثمانين سنه يسعى اليه جاء لينتحر ويبلغ أسفل نهايته هو ومن شايعوه ....!!!!!!!

تعليق مسيء(2)