عاشور: لم نطلب حصانات للمحامي في الدستور.. وأداء الحكومة لا يرضي أحدا | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

عاشور: لم نطلب حصانات للمحامي في الدستور.. وأداء الحكومة لا يرضي أحدا

  • 0
عاشور: لم نطلب حصانات للمحامي في الدستور.. وأداء الحكومة لا يرضي أحدا

كتبت - سحر عزام:

أوضح سامح عاشور نقيب المحامين وعضو لجنة الخمسين الخاصة بتعديل الدستور، أن خلافه مع عمرو موسى رئيس اللجنة كان حول المادة التي عرفت إعلاميا بحصانة المحامي والتبس الأمر لدى عمرو موسى في فهم هذه المادة حسب قوله.

وقال عاشور في لقاء تلفزيوني ببرنامج 'الحياة اليوم' المذاع على قناة 'الحياة' مساء أمس الاثنين: 'نقابة المحامين لم تطلب منح فئوية ومهنية لصالح المحامين تساهم في تكريس البغض في المجتمع تجاه فئة المحامين، ولم تطلب حصانات للمحامي، وإنما طالبت بحماية قانونية له بصفة مؤقتة أثناء أداء عمله وليس أثناء ممارسته لحياته الطبيعية لكي يستطيع الدفاع عن المواطنين دون أي تخوفات، وعمرو موسى أبلغني بأنه حدث لديه التباس في فهم هذه المادة'.

وأشار نقيب المحامين بعد ذلك إلى عدم وجود رضا لدي الكثير من الشعب المصريين والسياسيين من أداء حكومة حازم الببلاوي، مؤكدا أن الشعب لن يرحم الحكومة إذا حدثت مشاكل جديدة.

وأكد سامح عاشور أن الظروف التي تمر بها مصر الآن صعبة وأن الحديث عن تغيير أو تعديل وزاري أمر يدخل في باب الرفاهية حسب قوله، قائلا :' لاأحد راضي عن الحكومة، ولو الحكومة زودتها لن يستطيع أحد حمايتها من الشعب المصري'.

وأوضح عاشور أن إلغاء مجلس الشورى سيوفر الكثير من النفقات على الدولة والتي كانت تقدر بمليار جنيه، مشيرا إلى فشل تجربة مجلس الشورى في مصر منذ إنشائه حتى الآن والتي كانت تجربة مريرة - حسب تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

  • 0
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه