صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

بالفيديو.. بعد ”صفعة الإخوان”.. حج وعمرة لـ”أم أشرف”

  • 3
بالفيديو.. بعد ”صفعة الإخوان”.. حج وعمرة لـ”أم أشرف”

كتب – محمد الحكيم:

تلقت عواطف سالم علي، الشهيرة بـ ''أم أشرف'' صفعة على وجهها من أحد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، أثناء محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي أمام أكاديمية الشرطة، وتهمتها هي رفع صورة مؤيدة للفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والنائب الأول لرئيس الوزراء، ووزير الانتاج الحربي.

ويبدو أن تلك الصفعة أدخلتها باب الشهرة فاستضافها برنامج ''الشعب يريد'' المذاع على فضائية ''التحرير''، الثلاثاء، لتكشف عن همومها بعدما بلغت من العُمر أرذله وهي تعيش في منزل حجرة وصالة بـإيجار شهري 55 جنيها لم تدفعه منذ خمسة أشهر، ومعاناة في دفع فاتورة المياه التي تصل لـ 95 جنيه كل شهرين، لكنها حصلت على فرصة للحجّ بتبرع من أحد المشاهدات الكويتيات، وعُمرة إلى بيت الله الحرام من أحد المتبرعين المصريين.

أم أشرف أكدت أنها ترفض حكم جماعة الإخوان المسلمين منذ الانتخابات البرلمانية في عهد الرئيس السابق، خاصة بعدما وعدها القيادي البارز في الإخوان محمد البلتاجي بـ ''المعاش'' لكنه لم يف بوعده واكتفى بمنحها خمسة جنيهات فقط، ورفضت الحصول عليها وعادت لمنزلها سيراً على الأقدام والدموعُ في عينيها- حسب قولها.

ومنذ تلك الواقعة وهي تعارض حكم الإخوان وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' و ''تويتر'' مقاطع فيديو خاصة بها وهي تعبر عن فئتها المجتمعية التي تعاني من فشل الرئيس السابق في توفير حياة كريمة لهم، مضيفة ''هددني البلتاجي بالقتل لكنني وقفت صامدة ورفضتهم وسأظل أنزل في مظاهرات وأقوم بمواجهتهم، وعلينا جميعاً أن نقف بجوار كل من الجيش والشرطة والقضاء من أجل مواجهة الإرهاب الذي يقوده الإخوان''.

  • 3
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

3 تعليق

عبده سليم 11:06 م

يااااه فيلم خالتى فرنسا حقيقى دى غطت على عبلة كامل

تعليق مسيء(0)
mohmed 4:34 م

الله اكبر الست دى ب100 راجل واكتر

تعليق مسيء(1)
osama 3:44 م

هههههههههههههه ويا ترى يا حجة ادولك معاش دلوقت ويمكن كمان زودة ولا دفعولك الايجار وايه رايك بقة فى فاتورة المياه والكهرباء الى رخصت 3 اضعاف .... اللهم اهدى كل ضال واهلك كل ظالم جبار

تعليق مسيء(3)