السيسي: الشعب المصري ''نور عين'' الجيش.. ولن ننسى من وقف معنا أو ضدنا | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

السيسي: الشعب المصري ”نور عين” الجيش.. ولن ننسى من وقف معنا أو ضدنا

  • 0
السيسي: الشعب المصري ”نور عين” الجيش.. ولن ننسى من وقف معنا أو ضدنا

كتب - محمد الحكيم:

أشاد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع نائب رئيس الوزراء ووزير الإنتاج الحربي، بالشعب المصري وتعاونه الدائم منذ نشأة الجيش مروراً بنكسة 1967 قائلاً: ''جيش مصر مثل الهرم، وانتصارات أكتوبر ملك لمصر والوطن العربي، والجيش والشعب يد واحدة، وأنتم نور أعيننا، وجيش مصر لن ينكسر أبداً، وسيعيش بدعم المصريين''.

ووجه السيسي خلال كلمته في احتفالية مرور 40 عاماً على نصر حرب أكتوبر 73، الإثنين، الشكر والتقدير للقوات المسلحة، مضيفاً ''كل الشكر للقوات المسلحة اليوم وغداً وحتى انتهاء مسئوليتنا، ونوجه الشكر للشرطة أيضاً، صحيح لها دور عظيم جداً جداً، في مواجهة التحدي الضخم الذي لا يتم تصوره، فحماية إرادة الشعب المصري وحرية إختيارهم كان أمر جلل وعظيم، وخطير للحفاظ عليه.. الشعب والجيش والشرطة يد واحدة''.

وتابع : ''تحية إجلال وتقدير وإحترام لشهداء الحرب من المصريين والعرب، وتحية لكل مصابي حرب أكتوبر وعائلاتهم جميعاً''

وجدد السيسي التحية للدول العربية التي دعمت المصريين في ثورة 30 يونيو قائلاً: ''الشعب المصري لا ينسى مَن الذي يقف معه، أو يقف ضده (..) ولا أريد أن أختم كلامي غير ما أقول أن التفويض والأمر الذي قاله الشعب المصري لجيشه والشرطة للحفاظ على مصر، فنحن مسئولون أمام الله وأمامكم يا مصريين، وياعرب عنكم جميعا ًفنحنُ بفضل الله سبحانه وتعالى سنحمي مصر والمصريين وإرادتهم، فهو عهد، فمثلما أمرتم وفوضتم فنحنُ حريصين أن نكون أمناء على هذا الأمر وهذا التفويض''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

  • 0
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه