«أبو النصر» يختار مايسة فاضل رئيسًا لـ«التعليم العام» خلفًا لـ«مسعد» | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

«أبو النصر» يختار مايسة فاضل رئيسًا لـ«التعليم العام» خلفًا لـ«مسعد»

  • 0
«أبو النصر» يختار مايسة فاضل رئيسًا لـ«التعليم العام» خلفًا لـ«مسعد»

أصدر الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، قرارًا بتعيين الدكتورة مايسة فاضل، مدير الإدارة العامة للتعليم الثانوي بالوزارة، في منصب رئيس قطاع التعليم العام، بدلاً من الدكتور رضا مسعد، الذي تم إنهاء انتدابه للوزارة السبت الماضي.

من ناحية أخرى، أعلن أحمد دياب، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، وصول عدد تظلمات طلاب الثانوية العامة في اليوم الثالث منذ فتح بابها إلى 7 آلاف و695 تظلما حتى الآن، موضحًا أن إجمالي الرسوم التي تم تحصيلها من خلال تلك التظلمات 769 ألفًا و500 جنيه.

وأوضح دياب، فى تصريحات صحفية، الإثنين، أن أكثر مواد التظلمات إقبالاً من الطلاب هي مواد علم النفس، التي حصلت على المركز الأول في التظلمات بواقع 2180 تظلمًا، وسجلت مادة الفيزياء 2100 تظلم، واللغة العربية 1019 تظلمًا، ومادة الأحياء 910 تظلمًا، والتاريخ 230 تظلمًا، والفلسفة وصل عدد التظلمات بها إلى 209 تظلمات، واللغة الإنجليزية 407 تظلمات، وانخفض حتى الآن معدل التظلمات فى مادة الرياضيات ووصل إلى 640 تظلمًا.

وأكد دياب أن التظلمات تستمر لمدة شهر من بعد إعلان النتيجة، وأن قيمة كل تظلم تصل إلى 100 جنيه، مؤكدًا أن كل طالب يقوم بدفع ١٠٠ جنيه مقابل كل مادة يريد الاطلاع على ورقة إجابته فيها.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

  • 0
almasryalyoum

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه