صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

بطل التايكوندو المصري: الحفاظ على الذهب أصعب من الوصول إليه

  • 0
بطل التايكوندو المصري: الحفاظ على الذهب أصعب من الوصول إليه

شدد لاعب منتخب التايكوندو المصري رمضان درويش الفائز بذهبية وزن -100كج في دورة المتوسط 17 المقامة حاليا في مدينة مرسين التركية، على أن الحفاظ على الذهب أصعب من الوصول إليه.

وأكد رمضان في حوار أجراه مع مراسل الأناضول، عقب تتويجه بالميدالية الذهبية، ضمن منافسات ألعاب البحر المتوسط 17 المقامة في مدينة مرسين التركية حاليا، أن ذهبيته هي الثانية له على التوالي في منافسات ألعاب دورات المتوسط.
وأضاف أن فوزه هو 'للمرة الثانية في بطولات البحر المتوسط، وهذه المرة أفضل من السابقة، لأن الحفاظ على النجاح أصعب من الوصول إليه'، ولفت إلى أن 'هذه النزالات كانت صعبة والمنافسة كانت قوية، وأديت مباراة جيدة، ولكن لا انظر إلى القرعة، لأنه لا يتسبب بأي مكسب للاعب'. وتابع درويش قائلا 'أهدي النجاح لوالدتي التي تعبت معي كثيرا، ورغم الظروف الصعبة في مصر، إلا أنها هي من وقفت معي'.
وعن منافساته القادمة قال درويش 'أما بالنسبة للمشاركات القادمة، فهناك بطولة العالم في ريودي جانيرو البرازيلية، وهي بطولة هامة، وهذه المشاركة في المتوسط هي المحطة الأولى في طريق الاستعداد لهذه المنافسة'.
وكان درويش قد فاز في نهائي وزن -100 كغ على البوسني اميل ماكيتش اليوم، في المنافسة التي اقيمت في صالة المعارض بمدينة مرسين، تاركا للأخير الفضية.

تصفح جريدة الدستور الورقى اليوم الاحد 23/6/2013  بصغية pdf

 

  • 0
dostor

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه