قيادي إخواني: لافائدة من 'تجرد' ولا 'تمرد' | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

قيادي إخواني: لافائدة من ‘تجرد’ ولا ‘تمرد’

  • 0
قيادي إخواني: لافائدة من ‘تجرد’ ولا ‘تمرد’

قال سمير حمودة، أمين حزب الحرية والعدالة بمدينة بورفؤاد، أن حركة 'تجرد' التى أطلقتها الجماعة الإسلامية، لا فائدة منها، ولن يستطيعوا إثبات الأرقام التى يعلنوا عنها، مثل ما تفعل حركة 'تمرد'.

وأضاف حمودة اثناء حواره مع الإعلامى محمود الوروارى فى برنامج 'الحدث المصرى' المذاع على قناة 'العربية الحدث، إنه تمكن من جمع أكثر من 20 مليون توقيع لتأييد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، وجميعها متوافرة بالإسم ورقم البطاقة وكافة البيانات، ولكن سيقوم بإثبات هذة الأرقام فى حالة إثبات 'تمرد' الأرقام التى أعلنت عنها، وهذا لن يحدث .
وتابع قبل أن يسألني أي شخص عن دليلي وإثباتاتي وهل هي مسجلة في الشهر العقاري من عدمه أريد أن أطرح على حملة ''تمرد'' عدة أسئلة ''  كم مواطن ممن يدعون أنه وقع علي تمرد سجل توكيلا في الشهر العقاري؟، كم شخص حضر مليونية 17 مايو سوي المئات التي شاهدناها جميعاً ؟، هل يستطيعون دخول الانتخابات بـ15 مليون ناخب مؤيدا لهم ؟، هل يستطيعون إسقاط الرئيس عبر صناديق الانتخاب بدلاً من العنف؟، هل يستطيعون إثبات أنهم لم يوقعوا علي الاستمارات بأنفسهم هم وزملائهم، وقام كل فرد بالحملة بالتوقيع على ألف استمارة على الأقل؟ .
وأردف  أتعجب من تعاون تمرد مع فلول النظام البائد وأنصار المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق، ممن يريدون الخراب للبلد والود لنظام المخلوع وهم في نفس الوقت يدعون الدفاع عن الثورة .
واختتم حديثه قائلاً: ''كل إجابات الاسئلة ستكون بـ(لا) وهو ما يعني أن كل ما يفعلونه لا فائدة ولا مصداقية له، مؤكداً علي ثقته في أن أغلب الشعب المصري مع الرئيس محمد مرسي، ولن يستجيب لهذه الحملة وستفشل كما فشلت غيرها.

  • 0
dostor

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه