السيسي يفتتح مستشفى عجرود العسكري بالسويس | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

السيسي يفتتح مستشفى عجرود العسكري بالسويس

  • 1
السيسي يفتتح مستشفى عجرود العسكري بالسويس

كتب - أحمد الشريف:

افتتح الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، مستشفى عجرود العسكرى لخدمة أهالى السويس ورجال القوات المسلحة بالمحافظة، في إطار الدور الذى تقوم به القوات المسلحة لخدمة المجتمع المدنى مخططات التنمية.

ومن جانبه قال اللواء جمال الصيرفي مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، أن مستشفى عجرود العسكرى طاقتها الإستيعابية 100 سرير 66 إقامة ، و34 نوعي ، مزودة بـــ3 غرف عمليات ، مجهزة لجميع الحالات ، وكذلك الطوارىء.

وأوضح الصيرفي إن الفترة المقبلة سوف تشهد افتتاح عدد من المستشفيات العسكرية فى الكثير من محافظات الجمهورية، من أجل توفير خدمة طبية متميزة لأبناء الشعب المصري من المدنيين والعسكريين.

وأوضح اللواء الصيرفي على هامش افتتاح مستشفى عجرود العسكرى بالسويس، إن الفترة المقبلة سوف تشهد تأسيس مستشفيات في محافظات الفيوم والدقهلية والبحيرة ودمياط ومرسى مطروح، ومدينة 6 أكتوبر، لافتا إلى أن الشهرين المقبلين سوف يشهد إفتتاح مركز لعلاج الأورام فى محافظة السويس، بجهود القوات المسلحة.

  • 1
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

1 تعليق

رضا المحمدى 12:56 م

يا سيسى بدات اشك فى ولائك لشعب مصر حيث لم تقدم المخابرات الحربية المستندات والتسجيلات الدالة على هروب الاخوان من سجن وادى النطرون واتصالهم بحماس (جهاز المخابرات الزى كنت انت رئيسه اثناء الثورة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تعليق مسيء(0)