صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

«الخدمات البيطرية» تبدأ إجراءات تثبيت 1187 من الأطباء والعمالة المؤقتة

  • 0

بدأت الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة إجراءات تثبيت 1187 من الأطباء البيطريين والعاملين المؤقتين بالهيئة، ورفع مرتبات 2700 طبيب بيطري من العاملين في مشروع مكافحة مرض أنفلونزا الطيور.

وقال الدكتور محمد الجارحي، نائب وزير الزراعة لشؤون الطب البيطري، في تصريحات لـالمصري اليوم، إن وزارة المالية وافقت على الطلب الذي تقدمت به الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالبدء في إجراءات تثبيت 91 طبيبًا مؤقتًا للعمل في حديقة الحيوان بالجيزة، وذلك في 30 سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن تثبيت العمالة المؤقتة يستهدف تحقيق الاستقرار للأطباء البيطريين في الحديقة لتحقيق خطة التطوير في هذا الموقع لوضعه على خريطة السياحة المحلية والدولية، مضيفًا أنه سيتم تعديل الشروط التعاقدية لـ596 عاملًا مؤقتًا مضى على عقودهم 3 سنوات من الحسابات الخاصة إلى الباب الأول للموازنة العامة للهيئة بحلول الأول من يوليو، بالإضافة إلى تثبيت 500 من العمالة المؤقتة نهاية العام الحالي في 31 ديسمبر.

وأشار الجارحي إلى أنه تم رفع العقود المبرمة من الأطباء البيطريين العاملين في مشروع مكافحة مرض أنفلونزا الطيور من 500 جنيه إلى 900 بإجمالي 2700 طبيب بيطري وذلك للمرة الأولى منذ بدء تعاقدهم مع هيئة الخدمات البيطرية قبل 6 أعوام.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

  • 0
almasryalyoum

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه