هجوم سلفي على «برهامي» بسبب مشاركته في برنامج يقدمه هاني رمزي | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

هجوم سلفي على «برهامي» بسبب مشاركته في برنامج يقدمه هاني رمزي

  • 1
هجوم سلفي على «برهامي» بسبب مشاركته في برنامج يقدمه هاني رمزي

تعرض ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، لهجوم عنيف من قيادات بالتيار السلفي فور نشر صورته مع الفنان هاني رمزي عقب استضافته في برنامج الليلة مع هاني، حيث تداول عدد كبير من النشطاء السلفيين الصورة على موقع فيس بوك، وأرفقوا معها عددًا من التعليقات التي أظهرت غضبهم الشديد من برهامي.

وأبرز هذه التعليقات ما وصفته صفحة جبهة الإصلاح الداخلي بحزب النور بـالفضيحة الموجهة للتيار السلفي عموما مهما كانت التبريرات الجاهزة التي يقدمها أتباع الشيخ، وأوضحت الصفحة أن هاني ممثل يكره الإسلاميين، وبالتالي لا يصح لـبرهامي الظهور معه.

في المقابل، أوضح برهامي، في بيان له، أنه لا يعرف رمزي ولا تاريخه، وأنه ظهر بغرض الرد على بعض التساؤلات المتعلقة بـالنصارى، مؤكدًا أن قصة موافقته على الظهور جاءت بعد عرض أحد الأشخاص الموثوق فيهم عليه الظهور مع مذيع نصراني يسأل عما يقلق الأقباط.

وأضاف أن موافقته للتأكيد على مبدأ إمكانية الحوار مع الجميع والوصول إلى جمهور لا يسمعنا، مؤكدًا أنه اتفق قبل الحوار على محاور اللقاء.

وعن محاور اللقاء أكد برهامي أنه اتفق مع رمزي على عدم السخرية من أي طرف، مشيرًا إلى أنه أعلن في اللقاء رفض حملة تمرد ودافع عن شرعية الرئيس كما تحدث عن جولة حزب النور بأوروبا، وأنه لا يعرض نفسه على أحد كبديل لـالإخوان، كما زعم البعض، ونفى التحالف مع جبهة الإنقاذ.

واستطرد أنه اتفق مع رمزي على إذاعة كلمة حول المذابح التي تجري في سوريا، وأنه وجه نصيحة للحاضرات بالحجاب، مشيرا إلى أنه اتفق على منع الموسيقى طول فترة التصوير، وتم الالتزام بذلك، موضحا أنه فى النهاية اجتهاد منه يقبله من يقبل ويرفضه من يرفض.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

  • 1
almasryalyoum

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

1 تعليق

a 2:49 م

اسماء متعددة والهدف محاربة المشروع الاسلامى منها : الروتارى.الانرهويل .الليونز. الليونيس .الليوز .جبهة الانقاذ .العلمانية .الليبرالية . اليسارية. وأخيرا ... تمرد ..., ونداء إلى هؤلاء النعاج ...إنتو ليه متأكدين إن الإخوان خرفااان ؟! ..نعاج:جمع نعجة أيها القطيع...ههههه .

تعليق مسيء(0)