صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

وزير الإعلام "يتحرش" بإحدي الصحفيات بعد مذيعة "دبي"..فيديو

  • 127
وزير الإعلام

كتب - محمد إسحاق:

أثار وزير الإعلام صلاح عبد المقصود عاصفة من الإنتقادات والتعليقات الغاضبة بعد رده المثير للجدل علي إحدي الصحفيات في أحد المؤتمرات الصحفية، مما دعي بعض النشطاء للمطالبة بإقالة وزير الإعلام عبر هاشتاج "حملة إقالة وزير الإعلام" علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"

يذكر أن هذه الواقعة قد حدثت خلال حفل توزيع جوائز مصطفى أمين وعلى أمين الصحفية السبت الماضي في فندق براميزا بالدقي، وبدأت الواقعة عندما إعترضت إحدي الصحفيات علي قول وزير الإعلام بأنه هناك حرية كبيرة للإعلام والصحافة قائلة: "هي فين الحرية ده يافندم؟" وجاء رد وزير الإعلام صادما عندما أجاب: "إبقي تعالي وأنا أقولك فين" واستطرد قائلا: "اللي شايف إن فيه تقييد لحرية الصحافة يبقى يرد على الزميلة الجليلة المحترمة".

يذكر أن وزير الإعلام صلاح عبد المقصود كانت له واقعة مشابهة مع مذيعة قناة "دبي" في لقاء حواري عندما قال لها ردا علي قولها بأن هناك تقريرا أعده البرنامج عن بعض آراء الصحفيين ستعرضه عليه بأنه يرحب بهذه الآراء ولكن المهم "متكنش سخنة زيك"!.

والسؤال إذا كان وزير الإعلام يتحدث بهذه اللغة فكيف من المفترض أن يتحدث عامة الناس من الشعب المصري ؟!

لمشاهدة الفيديو رجاءً إضغط هنا

إقرأ أيضا:

مبارك عنده أمل بأن يغفر الشعب له أخطاءه.. هل توافق؟

السيسي يكشف عن غضب في الجيش.. والسبب؟؟

شاهد السبب الحقيقي لتنحي قاضي مبارك

  • 127
MSNArabia

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

127 تعليق

أشد خطر 10:26 ص

هو ليه التعليق بأفضل على الرسالة التاليه كان 5 ضغط رجع صفر ؟ العداد أخواني ؟ (الرئيس فقط شرعيته الأخلاقية بعد انتهاكات حقوق الإنسان، وفقد شرعيته السياسية بعدم التوافق، ويفقد شرعيته الانتخابية بعدم تلبية مطالب الناخبين''..)

تعليق مسيء(0)
أشد خطر 10:17 ص

ليه الرساله التاليه التعليق بأفضل كان 7 ولما ضغط عليها رجع صفر هو العداد أخواني ؟ {نام يا مرسي و إرتاح أنت وأهلك وعشيرتك وحكومتك الفاسده الفاشله، لكم يوم يا ظالمه، المنتقم الجبار لا يغفل ولاي ينام، الديان لا يموت إفعل ما شئت كما تدين تدااااااااااااان)

تعليق مسيء(0)
أشد خطر 10:12 ص

الي صاجب التعليق التالي: قصدق تقول ان الاخوان دول بتوع إسلام !!!!!!! دول أشد خطر من اليهود علي الأسلام والمسلمين (الشيوعية الاشتراكية التقدمية اليسارية . الليبرالية العلمانية..... كلها أقنعة تخفى وراءها الحرب على الاسلام >)

تعليق مسيء(1)
قذارة وقلة ادب 10:10 ص

القذارة والوساخه لا نتقلب إلي خفة دم. دي اسمها وقاحة وعدم رباية. اللي قاعده في البيت إما مكنش عندها وقت تربيه أو انها ربته تربيه وسخة

تعليق مسيء(0)
معلش 10:08 ص

الي التعليق التالي: كانت هاتشوف نفس التعليقات وأقذ من الاخوان(لو الوزير مش اخواني كانوا قالوا غنه ان دمه خفيف للاسف لم اجد اوسخ من طبقه الافاقين المنافقين على كل لون بيتشكلوا له حق لما يقول لها ابقى تاعلي و انا اوريكي ولكن يبدوا عليه انه لسه جديد في شغل الاعلام كان لازم ياخذ دروس في الوساخه ويبدا ان لاول مره في حياته يشوف وساخه بالشكل دي وله الحق بحرية الاعلام لان لو مفيش حريه مكنش الكلان الى قاله كان ظهر)

تعليق مسيء(0)
معلش 10:05 ص

هو ليه ما بنضغط على العبارة التاليه بأفضل ما بتعدش ؟ هو العداد أخواني ؟ (يا دى القرف هما دول وزراء مصر الوسخين والحرامية وخريجي السجون, هي دى الفئة اللي بتتولي أمورنا , يا دى النكبة السوداء نولول علي روحنا والا يموتوا كل شعب مصر علي الخيبة والوكسة اللي أحنا فيها ومستنقع البكابورت اللي وقعنا فيه)

تعليق مسيء(0)
معلش 10:00 ص

الولد الخره يجيب لأهله اللعنة شوفت عملت ايه لأمك بس هي برضة معرفتش تريبك. عموماً انت تستاهل علشان انت قذر

تعليق مسيء(0)
معلش 10:00 ص

الولد الخره يجيب لأهله اللعنة شوفت عملت ايه لأمك بس هي برضة معرفتش تريبك. عموماً انت تستاهل علشان انت قذر

تعليق مسيء(0)
هاتوا شرايط أمن الدولة و فكروه 6:58 ص

يلا يا عربجي ياللي إتنكت في أمن الدولة لما حبلت يا خول

تعليق مسيء(1)
ناصح أمين 2:10 ص

وزير حمار .... هو كل الاعلام بتاعه... هو بيحاول يجاري الخولات و المعرصين اللي عند ه في الصحافة و الاعلام ، بس طلع حمار... كلمة حق يراد بها باطل: كنت يارمة قولها أي حاجة انت عايزها بينك و بينها مش علي الملأ يا حمار

تعليق مسيء(1)