صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

مقتل مصري آخر في السعودية والقنصلية بالرياض تأسف لتوالي الجرائم

  • 15
مقتل مصري آخر في السعودية والقنصلية بالرياض تأسف لتوالي الجرائم

الرياض -أ ش أ:

أعربت القنصلية المصرية العامة بالرياض عن قلقها البالغ من توالي جرائم قتل عدد من المواطنين المصريين بالمملكة العربية السعودية، والتي كان آخرها مقتل مواطن مصري بمنزله بشارع الوزير بحي الديرة في الرياض، على يد مجموعة من لصوص المنازل الذين اقتحموا منزله مساء اليوم الاربعاء.

وذكرت القنصلية العامة في الرياض في بيان لها اليوم الخميس ان المواطن يدعى كمال محمد عبد المعطي من مدينة دمنهور محافظة البحيرة، ويبلغ من العمر 50 عاماً، ويعمل ممرضاً بمستوصف 'نسيم الأزهار' بالرياض، وقد تم نقل جثة المواطن إلى مستشفى الإيمان العام بالرياض.

وأضاف البيان أنه فور حدوث الجريمة توجه إلى مستشفى الإيمان وفد من أعضاء القنصلية المصرية العامة بالرياض ضم السفير حسام عيسى القنصل العام، والقنصل طارق سراج، والمستشار القانوني خالد الهواري، والسيد صفي الحبشي مستشار القنصل العام، ومحمد عبد الرؤوف مدير مكتب القنصل العام.

وقد التقى القنصل العام واعضاء الوفد مع اطباء المستشفى المناوبين، ودخلوا جميعاً إلى المشرحة لتفقد جثة القتيل، حيث كان هناك فريق أمني موسع من الطب الشرعي وهيئة البحث والتحري، يقوم بفحص الجثة وتصويرها ورفع البصمات.

وتبين ان القتيل قد توفى بثلاث طعنات فى الرقبة والصدر أدت الى نزيف حاد وهبوط في القلب.

وأجرى القنصل العام عدة إتصالات مع مسئولى البحث الجنائى وقسم الديرة الذى يتبعه منزل الفقيد، فذكروا ان فريقاً بحثياً كبيراً يتواجد حالياً بمنطقة الحادث للتحرى والبحث عن الجناة، كما التقى مسئولو القنصلية مع زوجة القتيل وشقيقها، حيث اكدوا لهما على أنه لن يتم ترك حق المتوفى، وانه تجرى كافة الجهود حالياً لسرعة ضبط الجناة.

وقد عرضت القنصلية على أسرة القتيل نقل الجثمان على نفقة القنصلية الى ارض الوطن فور انتهاء البحث الجنائى والطب الشرعى من فحصه. كما التقى وفد القنصلية مع كفيل القتيل الذي اكد على كفالته الكاملة لأسرته واستمرار صرف راتب الفقيد طوال فترة بقاء أسرته في الرياض.

وأكدت القنصلية في هذا الصدد أن دم القتيل هو في رقبة كل مسئولي القنصلية، وأنه لن تذهب حقوقه سدى، ولا حق أي مصري آخر من أبناء الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية.

  • 15
Masrawy

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

15 تعليق

nasser al nasser 11:20 م

يا جماعه اكيد ان فيه شى عامض فى الحادثه لان على ما سمعت من الناس ان الحادثه كانت وقت صلاه العشاء يعنى الناس لسه صاحيه ولو لصوص كانو دخلو سرقو لكن والله اعلم ممكن كان فيه مشكله سابقه بينهم

تعليق مسيء(0)
ايمن 7:02 م

مالنا غيرك يااللة

تعليق مسيء(0)
مأمون 8:02 م

السعودية دى بلد وسخة وهيجيلها أكيد يوم تبقى فيه بحر دم!!!

تعليق مسيء(0)
عيسى 7:59 م

السفارة المنحطة الوسخة مش نافعين غير ييجوا يستلموا الناس جثث ومين يدفع ثمن اللى حصل!! أحسن لهم يقفلوها لأنهم شوية زبالة مرتشيين ولازم يتحاسبوا، دول سايقيين العوج من أيام مبارك وخونة ويعملوا ضد المصريين.

تعليق مسيء(0)
7:09 م

احزرو من الشواز جنسين مرسى وقنديل وصلح ابواسماعيل و جمال صابر خيرط الشاطرو البرهامى وعبد المنعم الشحات وعمروموسى و شفيق و الزغبى مشهيرتاحوغير لما يخربومصر ويهدو اثاريها الفرعونية وتقصيم مصر نصف نصارة ونصف مسلمين وامريكا تكون فى النصف البلدين

تعليق مسيء(0)
6:36 م

ملك وسخ وشرطة لصوص وسفاحين

تعليق مسيء(0)
6:35 م

السعودية ............ شرطة + قضاة + ملك = لصوص وسفاحين وبلطجية

تعليق مسيء(0)
Masry 1:44 م

اللجان الالكترونيه الاخوانيه شغاله كوبي و باست (قص و لذق) جملتين , الاخوان الطيبين,, و الاخوان و المصريين ايد واحده ,,,الجديد بقى انهم تواجدم بكثره على مواقع التواصل الاجتماعى و ده يدل على التخبط و السقوط القريب المدوى بإذن الله,, احب اعرفكم ان الاخوان اقرب لليهود فى تعاملاتهم و لهم اكتر من و جه والمصريين منكم براء

تعليق مسيء(1)
hazem 12:45 م

رحم الله الفقيد و أرجو أن تضطلع السفارة بمسئوليتها كما ينبغى..بالنسبة للأخ الحمار بتاع النعاج و الخرفان فأنا مش فاهم ايه علاقة تعليقه بالخبر..وعلى كل حال يا خروف احنا عارفين أن نعاج هى جمع نعجة بس احنا تأدبا مش راضيين نجيب سيرة أمك و بنكتفى بسيرة أبوك الخروف..تحياتى يابن النعجة

تعليق مسيء(1)
Masry 12:27 م

سفاره و سفير فاشلين و دبلوماسيين يجيدون الكلام و الكلام فقط

تعليق مسيء(1)