صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

'العاملين بالإعلام' تنظم وقفة أثناء التحقيق مع دينا عبدالفتاح

  • 0
'العاملين بالإعلام' تنظم وقفة أثناء التحقيق مع دينا عبدالفتاح

نظمت النقابة العامة؛ للعاملين بوسائل الإعلام، وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام، المستشار 'طلعت عبدالله'،  للتضامن مع الإعلامية 'دينا عبدالفتاح' -مقدمة البرامج بقناة التحرير- في البلاغات المقدمة ضدها، الخاصة باتهامها بالترويج لأعضاء منظمة 'البلاك بلوك'، عن طريق استضافتهم في إحدى حلقات برنامجها.

وقال السيد الشاذلي -النقيب العام لنقابة العاملين بوسائل الإعلام- 'إن موقف النقابة، يأتي من خلال دورها في الوقوف إلى جانب أعضائها من الإعلاميين والصحفيين'، مشيرًا إلى أن تقييد وسائل الإعلام لن يفيد النظام بل على العكس سيضره أكثر.
وبعد انتهاء جلسة التحقيق، سادت حالة من الغضب الشديد بين المتواجدين أمام النائب العام، بسبب قرار إخلاء سبيل كلاً من: 'دينا عبد الفتاح' و'خيري حسين' -صحفي بجريدة أخبار اليوم- بعد دفع كفالة قيمتها 5000 جنيه، وذلك وسط هتافات عديدة 'يسقط النظام ويسقط النائب العام'.
يذكر، أن دفاع الإعلامية دينا عبدالفتاح، قد تقدم بطلب إلى المستشار 'أحمد الدكروري' -المحامي العام بالمكتب الفني للنائب بالعام- بندب قاضٍ للتحقيق في البلاغات المقدمة ضد الإعلاميين والصحفيين، حول اتهامهم بدعم مجموعة 'البلاك بلوك'، ويعكف مكتب النائب على دراسة الطلب وفحصه، لإصدار قرار بشأنه إما بالموافقة أو بالرفض.

  • 0
dostor

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه