صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

ضبط مصنع للقنابل اليدوية بالقاهرة

  • 0
ضبط مصنع للقنابل اليدوية بالقاهرة

تمكنت مباحث حدائق القبة من ضبط 50 قنبلة يدوية  'مونة' قامت بتصنيعها سيدة ونجلها داخل منزلهما بعزبة أبو حشيش، بقصد بيعها على عملائهما من البلطجية مقابل مبلغ 50 جنيه.

كانت معلومات قد وردت للمقدم 'شريف فيصل' - رئيس مباحث حدائق القبة - تفيد بقيام كلاً من 'فرنسا عبد المؤمن جمعة' 50 سنه, ونجلها 'محمد علي' 30 سنة، بتصنيع القنابل اليدوية 'المونة', وبيعها على البلطجية وأرباب السوابق لاستخدامها في المشاجرات.
عقب التأكد من صحة المعلومات تم إخطار اللواء 'جمال عبد العال' مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة, تم تقنين الإجراءات, وقامت قوة قادها الرائد 'وائل علي شرارة' وقوة من أمناء مباحث القسم على رأسهم 'محمد عبد المعبود' باستهداف المتهمة ونجلها في منطقة سكنهما بعزبة أبوحشيش, حيث تم ضبطهما, وبحوزتهم 50 قنبلة يدوية, وكمية من البارود والزجاج والطوب.
بمواجهة المتهمين أمام العميد 'ناصر حسن' - رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة - أقروا بقيامهم بتصنيع تلك القنابل, وبيعها لأرباب السوابق والبلطجية لاستخدامها في المشاجرات, مقابل 50 جنيه.
فأمر العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة، حيث أمر المستشار 'ياسر أبوغنيمة' رئيس نيابة حدائق القبة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  • 0
dostor

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه