صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

الحلقة الثالثة من الموسم الثاني بالبرنامج تحقق أكثر من 250 ألف مشاهد

  • 0
الحلقة الثالثة من الموسم الثاني بالبرنامج تحقق أكثر من 250 ألف مشاهد

حققت الحلقة الثالثة من برنامج البرنامج الذى يقدمه الإعلامي باسم يوسف أكثر من 250 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب 'youtube'.

قسمت الحلقة الثالثة من البرنامج إلى ثلاثة أجزاء الجزء الأول بعنوان 'أحنا ثورة كلوتات'، والجزء الثاني بعنوان 'الرئيس والإعلان الدستوري'، والجزء الثالث تم استضافة فيه الكاتب والصحفي عمر طاهر.
يذكر أن باسم يوسف قد وضع الحلقة الثانية من البرنامج على القناة الخاصة بالبرنامج بموقع اليوتيوب youtube، بعد ما انتقده الإعلامي عماد أديب، ورفض أسلوب باسم يوسف في أولى حلقاته من برنامج البرنامج، حيث سخر باسم يوسف من أسلوب مقدمي البرنامج  في القناة وعلى رأسهم عماد أديب، لميس الحديدي، مجدي الجلاد وخيري رمضان.

حيث قال عماد أديب في إحدى حلقات برنامجه بهدوء 'ما فعله الدكتور باسم يوسف إساءة لي ولزملائي، كما أنه محاولة لإثبات أنه لديه مساحة كبيرة من الحرية، فبدل من أن يسخر من الآخرين سخر من زملائه والعاملين معه ومالك القناة'، وأضاف قائلًا 'أنا لست رجل منافق كما صورني، والإعلامية لميس الحديدي ليست سيدة ردّاحة، ولا يمكن أن يعمل الصحفي الكبير مجدي الجلاد صاحب محل 'طرشي' كما صوره 'باسم يوسف' في الحلقة، كما أن السيد خيري رمضان إعلامي كبير ويستطيع السيطرة على الحوار والتحكم في الحلقة كما أنه صحفي وكاتب كبير'.

وقال أديب هناك خط فاصل بين السخرية السياسية وما بين ما يقع تحت طائلة القانون في السب والقذف ولا يقدر هذا الخط إلا الخبراء، كما أننا نحن في حالة التشكيك في مصداقية، ونحن لسنا قنوات فلول ولا محررين فلول، وسأخذ حقي القانوني عن طريق القضاء من الدكتور باسم يوسف الذى يعد سجله في الإعلام 100 حلقة، فإذا كان يختلف معى سياسيًا فلا يجب أن يذبحني إنسانيًا ولا يشهر بى، فنحن نفهم معنى السخرية جيدًا، ونفهم الإبداع في هذا المجال وكنا سعداء في وجودك معنا ولكن الآن شعرنا جميعًا بخيبة أمل'.

 

  • 0
dostor

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه