صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

الآلاف في مسيرتي «رابعة العدوية» و«النور» يصلون «الميرغني»

  • 0
الآلاف في مسيرتي «رابعة العدوية» و«النور» يصلون «الميرغني»

وصل الآلاف في مسيرتي مسجد رابعة العدوية ومسجد النور، في شارع الخليفة المأمون، بمنطقة مصر الجديدة، إلى شارع الميرغني للانضمام إلى مظاهرة حاشدة من معارضي الرئيس محمد مرسي، بالقرب من قصر الاتحادية، احتجاجًا على أحداث، الأربعاء، ولرفض الإعلان الدستوري وإجراء الاستفتاء على مسودة الدستور.

واستمرت الهتافات المعارضة لمرسي، ومنها: يسقط يسقط حكم المرشد، وسط تواجد أمني وأسلاك شائكة لمنع مرور المتظاهرين بالقرب من القصر الرئاسي.

كانت المئات من المعارضين للرئيس محمد مرسي، تجمعوا أمام مسجد رابعة العدوية، بمنطقة مدينة نصر، للانطلاق في مسيرة إلى قصر الاتحادية، وشارك بالمسيرة عدد من الشخصيات العامة، منها الإعلامية بثينة كامل والفنانة بسمة، وردد المتظاهرون هتافات، منها: فهموه.. فهموه.. مصر مش عزبة أبوه وارحل ارحل وزي مبارك.. سجن طرة في انتظارك.

وشهد محيط قصر الاتحادية اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين من مؤيدي الرئيس محمد مرسي ومعارضيه، الرافضين للإعلان الدستوري الأخير، ودعوة مرسي الناخبين إلى الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد في 15 من الشهر الجاري، وأسفرت الاشتباكات عن سقوط 5 قتلى وأكثر من 693 مصابًا، حسب مصادر بوزارة الصحة.

  • 0
almasryalyoum

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه