صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

10 علامات تدل على وقوع الرجل في الحب

  • 5
10 علامات تدل على وقوع الرجل في الحب

1. يعرفك على كل أصدقائه وعائلته

واحدة من العلامات التى تدل على مدى حب الرجل للفتاة انه يعرفها على كل أصدقاءه وأهله وحتى زملاؤه وأي أحد مهتم بان يسمع منه وذلك لإثارة الاهتمام بأنك محجوزة له فقط .
2. عيناه مصوبان نحوك فقط
يقال: إن العيون تتحدث أكثر من الكلمات وهذا ينطبق تمامًا بالنسبة على الرجل الواقع فى الحب .. انه لا يستطيع ان يحول عينيه عن المرأة التى يحبها ويستمر بالتحديق لأن الرجال هى مخلوقات بصرية وإذا وجدت هذه العادة فيه هذا يعنى انك ضمنتيه معك.
3. يهتم بك
علامة أخرى على أن الرجل وافع فى الحب، إذا وجدت أنه يهتم  بالاستماع والانتباه إلى ما تقولين، إذا لديك رجل يحاول أن يعرف أكثر وأكثر عنك، إذا كان يتذكر ما الذى تحبينه وتكرهينه فهذا يعنى انه واقع في الحب.

4. يكشف لك قلبه
واحدة من علامات أن رجلًا واقع في الحب عندما لا يخشى أن يكون عرضة عاطفيًا أمام المرأة،  لا يخشى مشاركة مخاوفه وضعفه معك؟ هل تشعرين أنه يستريح فى التحدث معك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإنه يدل على أن يثق بك ويحبك، وهذا يعنى انك مميزة بالنسبة له.

5. هل يحميك؟

هل تجدينه يهتم بك حقًا حتى إذا كنت متأخرة يوصلك للبيت دائمًا ولا يشتكى أبدًا وحتى اذا كنتى فى مشكلة انه يترك عمله وأصدقائه وعائلته كل شيء حتى يكون بجانبك اذا وجدت إجابة على كل تلك الأسئلة فهذا يعنى انه مغرم بك.

6. يجعلك سعيدة
إذا كنت تتسائلين هل يحبك ام لا ؟ واحدة من الأشياء المضمونة انه اذا كان يفعل اى شيء تحت الشمس ليجعلك سعيدة وهو سوف يذهب معك للتسوق وسوف ينسى ان يشترى أداواته او احتياجاته حتى يضمن انك حصلتى على كل ما تريدينه وسوف يفاجئك بأشياء لم تتوقعينها او يأخذك فى رحلات غير مخططة من قبل .. باختصار انه سيفعل اى شيء لمجرد ان يرى ابتسامة على وجهك.
7. يبقى على اتصال
هل يقوم رجلك بالاتصال بك او بمراسلتك  فى مقر عملك او جامعتك حتى يرى كيف يسير يومك فقط هل يجعل ذلك حجة للقائك غالبًا حتى لو كان مشغولًا .. الرجل الواقع فى الحب دائمًا ما يريد ان يكون بقرب حبيبته.
8. ملتزم
الرجال الواقعين لن يفعلوا اى شيء ليجرحوا الفتاة التى يحبونها سوف يحترمونها ويهتمون بها وسيكون صادقًا معك ولن يفعل اى شيء لخيانتك فى المستقبل.
9. يتركك تتخذين طريقك بأسلوبك
اذا كان الرجل الذى يحبك يتركك تحصلين على جميع مطالبك وأمنياتك واذا لم يمنعك تحملك لبعض الأمور او تتخذين القرارات فى معظم الأشياء من بينها الأثاث او البيت او كيف ستقضون عطلة الأسبوع .. هذا يعنى انه يحب الأشياء التى تفعلينها.
10. يقول 'أحبك' أكثر من قول اسمك
الرجل الذى يحبك لن يكون خائفًا من قول تلك الكلمة للمرأة التى يحبها  لذلك إذا اتصل حبيبك فى منتصف الليل ليقول: إنه يحبك او فى منتصف الفيلم قال إنه يحبك او فى أثناء قيادته السيارة قال لك: إنه يحبك هذا يعنى ان لديه مشاعر قوية تجاهك.


 

  • 5
dostor

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

5 تعليق

جنا 3:11 م

حلوه جدا بس فى نقطه بتكلم عنى انا فقط هى دى نقطه : هل تشعرين أنه يستريح فى التحدث معك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإنه يدل على أن يثق بك ويحبك، وهذا يعنى انك مميزة بالنسبة له.

تعليق مسيء(0)
حبيبتك ام خليل 1:18 م

حبيبي الله لا يحرمني اياك وينورلي طريقك

تعليق مسيء(0)
حبيبتك ام خليل 1:13 م

الله لايحرمني من حبيبي خالد ابو خليل ان بحبو لدرجة كانت نفس الصفات ان بحبو

تعليق مسيء(0)
مرام18 7:07 م

شفت ه\ا الحب فالتلفاز والفلام بس فالواقع لحد الحين ما شفته

تعليق مسيء(1)
نورهان 10:40 م

هوا دة الحب بجد يارب اكون استفادت مرسى الموضوع تحفة بجد

تعليق مسيء(0)