صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

مجموعة بنك جوليوس بير السويسرية الرائدة تؤسس فرعها في البحرين

  • 2

المنامة - منح مصرف البحرين المركزي ترخيصا لمجموعة بنك جوليوس بير Juluis Baer لتأسيس شركة جوليوس بير البحرين ش.م.ب وذلك لمزاولة أنشطته الاستثمارية في مملكة البحرين.

ويعتبر بنك جوليوس بير احد المجموعات المصرفية الرائدة في سوسيرا والتي تهتم في خدمة فئة خاصة من العملاء وتتمتع بسمعة متميزة في مجال إدارة الثروات في العالم. ويبلغ إجمالي أصول العملاء لدى البنك 309 مليار فرنك سويسري كما هو في 30 ابريل 2013، وتبلغ قيمة الأصول تحت الإدارة 220 مليار فرنك سويسري.

إن بنك جوليوس بير وشركاه المحدودة، وهو بنك سويسري خاص وذو شهرة كبيرة يعود تاريخه إلى عام 1890، يُعتبر الشركة الرئيسية في مجموعة جوليوس بير المحدودة، وهي شركة مُدرجة في البورصة السويسرية SIX (رمز سهمها: BAER) ويشكل سهمها جزءا من مؤشر الأسهم السويسري (SMI) لأكبر وأكثر 20 سهم سويسري سيولة.

وذكر السيد احمد عبد العزيز البسام، مدير إدارة التراخيص والسياسات لدى المصرف المركزي: 'إننا نرحب بقرار بنك جوليوس بير توسيع أنشطته في المنطقة من خلال تأسيس فرعه في مملكة البحرين.

وأضاف السيد البسام: 'إن وجود فروع للمؤسسات المرموقة مثل مجموعة جوليوس بير المصرفية السويسرية الرائدة في مملكة البحرين يعتبر قيمة مضافة إلى الدور القيادي الذي تتميز به المملكة كمركز مالي في المنطقة'.

المصدر : بيان صحفى

  • 2
ArabFinance

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

2 تعليق

مستشار صاحب السمو الملكي محمد 5:11 م

الاتصال بالجوال 00966552277722

تعليق مسيء(0)
مستشار صاحب السمو الملكي محمد 5:09 م

صاحب السمو الملكي الامير محمد يرغب في فتح حساب ماهو المطلوب لفتح الحساب لدى البنك السويسري

تعليق مسيء(0)