صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

وزير السياحة : خفض الضرائب على الاستثمارات السعودية في مصر إلى 20%

  • 1
وزير السياحة : خفض الضرائب على الاستثمارات السعودية في مصر إلى 20%

كشف وزير السياحة المصري هشام زعزوع لـ»الجزيرة» عن وجود حوافز وتسهيلات للاستثمارات السعودية في مصر من خلال تخفيض الضرائب من 42% إلى 20% مع منح المستثمر أراضي لإقامة المشاريع عليها, جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي في مقر وزارة السياحة بالقاهرة بحضور عدد من وسائل الإعلام الخليجية.

 

وأضاف الوزير أن مشروع الجسر الذي يربط المملكة بمصر ما زال محل الدراسة مشيرا وجود آراء مختلفة بعضها مؤيد للفكرة بسبب عوائدها المالية السريعة أما البعض الآخر يرى أن المشروع مضر بالبيئة, منوها إلى إمكانية وضع عبارات سريعة أو نفق عائم.

 

  وأشار إلى أن هذه الاقتراحات يستحيل تطبيقها في القريب العاجل, وقال إن هناك بروتوكول تعاون بين البلدين سيتم توقيعه في الأيام القليلة القادمة بخصوص دعوة رجال الأعمال من الجانب السعودي للاستثمار في مصر منوها إلى أن الجانب المنظم لهذا البروتوكول هي هيئة السياحة والآثار السعودية.

 

  وأضاف سيكون هناك لقاء قريب مع وزير الحج السعودي يتعلق بجميع ما يخص الحجاج المصريين لهذا الموسم لتسهيل إجراءات وصولهم مواقع تواجدهم في المشاعر المقدسة.

  • 1
secrets7days

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

1 تعليق

ashraf 4:44 م

حسبى الله ونعمة الوكيل المصريين تدفع الضرائب وتدفع الرشوة علشان تعرف تاخد قطعة ارض وتتعذب فى الاجراءات والغريب يجى ياخد الحاجة بارخص الاسعار وكمان ضرائب مخفضة مبروك على مصر الدكتور مرسى حسنى مبارك

تعليق مسيء(0)