صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

بطلة المغرب في الكاراطي، خادمة في البيوت !

  • 4
بطلة المغرب في الكاراطي، خادمة في البيوت !

رغم تألقها في رياضات الفنون الحربية، و إحرازها عدة ميداليات في مسارها الرياضي، و إحرازها للقب بطولة المغرب في الكراطي، تعمل مونية بنمبارك حاليا كخادمة في البيوت، و تكفلها جدتها الكفيفة حسب ما جاء في جريدة "الأخبار" في عددها لنهار اليوم.

نفس الجريدة ذكرت أن حكاية مونية مع الرياضات الحربية، ابتدأت حينما كانت تبلغ تسع سنوات، حيث شقت طريقها نحو النجومية بكل ثبات، على الرغم من أنها نشأت في ظروف قاسية فقد دفعت مونية ثمن طلاق الأبوين إذ تغيب والدها منذ 29 سنة، أما أمها فقد تزوجت برجل آخر، ليبدأ مشوار الأزمات الكثيرة في الحياة وفي الرياضة ... ومنها إقصاؤها من مرافقة المنتخب الوطني في المباريات العربية والإفرقية والدولية، على الرغم من أنها كانت حينها بطلة لمغرب في الكراطي، وحاصلة على عدد من الميداليات الذهبية...، لينتهي بها الأمر خادمة في البيوت.

  • 4

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

4 تعليق

fatimazahra 11:01 م

HADA HOWA 7AL RIYADA LMAGHRIBIYA HADA MOHZIN FAOKHTI MITLOHA BATALA WATANIY WADAWLIYA WAIFRIKIYA WMADA KASABAT HAHIYA JALISA BIDONI 3AMAL

تعليق مسيء(0)
fatimazahra 10:59 م

HADA HOWA 7AL RIYAD

تعليق مسيء(0)
jh 10:20 ص

حالة العرب في العناية بالمواهب. ابحثو لها عن فرصة عمل في السعودية، حيث الكثير من المغربيات تعمل عاملات لدى العائلات السعودية.

تعليق مسيء(1)
مدحت محمد 1:24 م

اللهم لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم هنا محل فرح وانتصار واشادة ولايصح وصف حياتها الخاصه .. بقسوتها ..وتذكيرها بالمعاناة .. هكذا حالنا نحن العرب بدلا من تذليل العقابات امامها

تعليق مسيء(1)