صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

10 أفكار رومانسية تفاجئ بها حبيبتك في عيد الحب

  • 1
10 أفكار رومانسية تفاجئ بها حبيبتك في عيد الحب

بعيدا عن الطرق التقليدية اخترنا لك أفكار رومانسية مبتكره تفاجئ بها حبيبتك في مثل هذا اليوم.

 

1-      ألبوم صور يجمع ذكرياتكما:

الصور التي جمعتك مع زوجتك ليست محطات عابرة، بل هي عبارة عن مجموعة من اللحظات الجميلة التي قضيتماها معاً، من الأفكار المبتكرة التى يمكن أن تنعش الرومانسية في علاقتك بزوجتك أن تقوم بانشاء ألبوم صور خاص بكما تجمع من خلاله مجموعة من الصور لذكريات مميزة وجميلة كذكرى أول لقاء، صور من أيام الخطوبة، صور شهر العسل، وأية صور أخرى ترى أنها قد تكون مميزه بنظر زوجتك.

 

2-      فاجئها بتصويرفيديو:

فكرة اخرى رومانسية يمكنك أن تصور فيديو خاص بك تعبر من خلاله عن محبتك لها وعن مدى سعادتك لوجودها بحياتك، للمزيد من الإثارة قم بتحميل الفيديو على احدى المواقع المتخصصه كموقع يوتيوب وأرسل لها الرابط على بريدها الإليكتروني في يوم عيد الحب.

 

3-      ارسال الورود:

شراء الورود وارسالها من الأمور الدارجه والمتوقعة ولكن دعنا نقم بذلك بطريقة مبتكرة هذا العام. يمكنك شراء مجموعة من الورود ونثرها في أماكن متفرقة مع ترك ملاحظات مع كل وردة تحتوي على بعض كلمات الحب وتخبرها عن مكان وجود الوردة الثانية إلى أن تكتمل الباقة وتجمعها كلها.

كيف تختار الزهور المناسبة

 

4-      عشاء رومانسي على ضوء الشموع:

حاول أن تعد لها عشاء رومانسي على ضوء الشموع تفاجئه بها أثناء عودتها الى المنزل، يمكنك أن تضع المزيد من اللمسات الرومانسية في المنزل من خلال استخدامك لأضواء خافتة وتشغيل موسيقى رومانسية.

كيف تعد لها عشاء رومانسي

 

5-      فاجئها داخل سيارتها:

تسلل الى سيارتها أثناء انشغالها بالعمل واملأ السيارة بالورود والبالونات بكميات كبيرة مع ترك رسالة أو بطاقة رومانسية تخبرها من خلالها عن مدى محبتك لها.

 

6-      دعوة على العشاء بطريقة مميزة:

قد تفضل قضاء هذا اليوم خارج المنزل ولكن لتكن الدعوة بطريقة رومانسية قم بشراء صندوق أو علبة على شكل قلب وضع به نوع الشوكولاته المفضل لديها وباقة من الورود، قم بوضع بطاقة رومانسية على الصندوق تكتب خلالها أجمل كلمات الحب وتدعوها لتناول العشاء في أحد المطاعم المفضلة لديها.

 

7-      الفطور الرومانسي:

ان كنت لا تفضل الانتظار حتى المساء فاجئها بالصباح الباكر. استيقظ قبلها وقم باعداد فطور يتضمن وجبتها المفضلة واجلبه الى السرير. للمزيد من الرومانسية يمكنك أن تزين الصينية ببعض الورود.

 

8-      مشاهدة فيلم رومانسي:

الأفلام الرومانسية تحرك مشاعرنا وتؤثر فينا، ان كانت زوجتك مع عشاق الأفلام الرومانسية يمكنك أن تختار قائمة بمجموعة من أفلام الرومانسية المفضلة لديها وأن تقضيا معا سهرة مميزة بمتابعتها، هذه الفكرة ستجدد الحب والمشاعر بينكما.

 

9-      حفلة تجمع العائلة والأصدقاء:

قد تكون زوجتك من النوع الاجتماعي أو تحب أن تظهر لها حبك أمام عائلتها وأصدقائها، ان كانت كذلك فهذه الطريقة هي الأمثل، قم بعمل حفلة مفاجئة لها وادعو أصدقائكما وعائلاتكما وعبر لها عن محبتك علناً أمامهم، هذه المفاجأة ستعني لها الكثير ولن تنساها.

 

10-   ارسم صورتها:

قد تكون زوجتك من عشاق الفن، قم بأخذ صورتها الشخصية لأحد الفنانين ليرسمها لك على لوحة وعلقها بالمنزل قبل أن تعود لتتفاجأ بها، هذه الصورة ستعني لها الكثير وستكون بمثابة هدية مميزة تتذكر من خلالها هذا العيد كلما نظرإلى اللوحة.


  • 1
secrets7days

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

1 تعليق

badrarafa 1:32 ص

كل سنة وجميع المحبين لاحبأبهم بخير وسلامة

تعليق مسيء(0)