المنصور الموزع الأول لجنرال موتورز عالميا للمرة الثالثة على التوالى | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

المنصور الموزع الأول لجنرال موتورز عالميا للمرة الثالثة على التوالى

  • 0
المنصور الموزع الأول لجنرال موتورز عالميا للمرة الثالثة على التوالى


كتب -هادى شريف:
للمرة الثالثة على التوالى يصعد المنصور للسيارات الموزع العام لجنرال موتورز على منصه التتويج فى نيويورك لتسلم جائزته الموزع الأول على مستوى العالم لسيارات جنرال موتورز هذا الشعور لا يعرفه إلا أصحاب الإنجازات الحقيقية فى تاريخ صناعه وتجارة السيارات إنها لحظات التكريم عند الصعود إلى المنصة, فما أروعها لحظات عندما يصعد الإنسان لمنصه التتويج وماأعظمها وأروعها عندما تكون مؤسسة بحجم المنصور يتم تكريمها فى إحتفال ضخم عالمى يتم تنظيمه عالميا فى كل عام لتكريم موزعى جنرال موتورز على مستوى العالم . هذا العام عقد الإحتفال فى مدينه نيويورك الأمريكية ولأن المنصور كان هو الموزع الأول عالميا منذ عام 2008 ثم حافظ على نفس المركز العالمى بين موزعى جنرال موتورز فى العام التالى 2009 وكانت المفاجأة للعالم أن ظل للعام الثالث على التوالى المنصور هو الموزع الأول لجنرال موتورز عالميا فى عام 2010. صعدت شركة المنصور لمنصة التتويج وسط تصفيق جميع موزعى جنرال موتورزفى العالم فقد فعلتها شركة المنصور للعام الثالث على التوالى وصعدت على المنصة لتعلن للعالم أن المؤسسات العملاقة عندما تبدأ نشاطها بالتخطيط السليم وإختيار العاملين فيها الذين يرتدون دائما عباءة الأوائل لابد من صعودها لمنصه التتويج فمن أهم مسوغات نجاح المنصور العاملين فى المؤسسة فهؤلاء تم إختيارهم ممن يعشقون منصه التتويج بالفعل والعمل وليس بالكلام فكل العاملين فى مؤسسه المنصور للسيارات عشقوا المركز الأول فقد صعدوها فى عام 2008 بعد مجهود كبير فى السوق ولن يتركوها . الجميع أقسم على عدم ترك المنصه فجاءت السيطرة لشيفورلية فى السوق المصرية بفارق كبير لثقة المصريين فى العلامة الذهبية وما يوفرة المنصور من خدمات ما بعد البيع لعملاء شيفورلية فى مصر . السطور التالية حكاية الصعود الثالث لمنصه العظماء فى نيويورك.
جراند ماسترز

المعلومات المتوافرة لدينا عن جراند ماسترز أنه في كل عام تعقد شركة چنرال موتورز معرضها الدولي المعروف باسم ' جراند ماسترز ' في إحدى العواصم الكبرى حول العالم ، حيث اختارت في العام الماضي 2010 شنغهاي – العاصمة التجارية للصين ، بينما اختارات العام الحالي 2011 مدينة نيويورك الأمريكية ، حيث جرت فعاليات المعرض خلال شهر مايو كسائر الأعوام السابقة .
جوائز التميز
وجاءت المفاجأة أن احتفظت شركة المنصور للسيارات للعام الثاني على التوالي بلقب الموزع رقم 1 لچنرال موتورز على مستوى العالم ، حيث أكدت تفوقها محلياً بالتربع على عرش السوق المصري بنهاية أعوام: 2008- 2009 – 2010 ، لتضيف إليه تلك المكانة العالمية الرائعة ويشهد العالم بأسره تكريمها دولياً في مؤتمر يعد من أهم الاحتفاليات الدولية في دنيا تصنيع وبيع السيارات.
جراند ماسترز .. لقاء الكبار
من أبرز أهداف معرض ' جراند ماسترز ' ليس فقط عرض أحدث منتجات چنرال موتورز ولكن أيضاً تجميع أكبر عدد من موظفيها وموزعيها حول العالم للاحتفال بإنجازاتهم وكذلك إشراكهم في خططها المستقبلية ، حتى يصبح منهجها واضحاً ومفهوماً بنفس القدر في كافة بلدان العالم مما يحافظ على تألق صورتها في كل مكان.
ريادة عبر السنين
يأتي هذا التكريم العالمي بمثابة تتويج لجهود المنصور للسيارات عبر أكثر من ثلاثين عاماً من النجاح في السوق المصري ، حيث تسارع معدلها الرائع في النمو لتصبح وعن جدارة أكبر موزع سيارات في مصر ، بفضل انتشار شبكة معارضها ومراكز خدماتها ، سواء المملوكة لها أو المعتمدة لديها
أضخم شبكة توزيع في مصر
إن احتلال شركة المنصور للسيارات المرتبة الأولى بين وكلاء السيارات في مصر من حيث ضخامة شبكة الموزعين ومراكز الخدمة ومنافذ بيع قطع الغيار لم يأت من فراغ، بل هو حصاد جهد سنوات عديدة ، كما أن الاحتفاظ بتلك المكانة طوال هذه السنوات هو نتيجة تطبيق الخطة التوسعية الطموحة التي تضيف المزيد من الموزعين ومراكز الخدمة المعتمدة في كل عام.
جاء مركز الصدارة مستنداً على عدد من الإنجازات ضمن الخطة التوسعية الطموحة التي جعلت إجمالي مراكز الخدمة يصل إلى 38 مركز. وتنقسم هذه المراكز الجديدة إلى مراكز تؤدي الخدمة الثلاثية وهي ( البيع – الصيانة – قطع الغيار) ومراكز للبيع والصيانة فقط ومراكز للصيانة فقط و أيضاً مراكز لتوفير الخدمة السريعة.
أما عن شبكة الموزعين المنتشرة حاليا بكافة انحاء الجمهورية فتقوم شركة 'المنصورللسيارات' بالإشراف على 58 معرض منتشرين بمناطق استراتيجية وتمتلك 'المنصور' من تلك الفروع 11 معرض والباقي تم ضمهم كموزعين معتمدين بعد اجتيازهم الشروط الموضوعة من قبل شركتي چنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات والتي تسير وفق منظومة عالمية يتم تطبيقها في كافة الدول التي تتواجد بها علامتي أوپل وشي?روليه.
وانطلاقاً من هذا المبدأ وفي ظل استراتيجية التوسع الرأسي من خلال التنوع في المنتجات لتشمل سيارات النقل التجارية وسيارات الملاكي والتنوع في شرائح وفئات السيارات نفسها ومن خلال تبنيها لاستراتيجية التوسع الجغرافي قامت كل من چنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات مؤخراً بضم عدد كبير من معارض السيارات و مراكز الخدمة المعتمدة تحت مظلتهما التي تظلل الآن على معظم أنحاء الجمهورية
وقد كان هذا التوسع أمراً حتمياً لمواكبة النمو المطرد في حجم الأعمال والبيع، فشركة چنرال موتوزر مصر قد ضاعفت حجم انتاجها ليصل إلى نحو 45 ألف وحدة سنوياً. كما حققت 'المنصور' زيادة ملحوظة في حجم المبيعات ليصل إلى أكثر من 65 ألف وحدة العام الماضي وهذا بالطبع يتطلب مزيداً من منافذ البيع والخدمة والقائم عليها مجموعة من المهندسين والفنيين المدربين والخبراء في مجال صيانة وإصلاح وميكنة السيارات.
تحالف الأقوياء
إن جبهة التحالف بين اسمين عريقين مثل چنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات هي أهم دعائم الثقة التي تأسست على قاعدتين راسختين هما دقة الصناعة وتميز خدمة ما بعد البيع ، فتحققت الريادة بشهادة الجميع. فمن ناحية دقة الصناعة تسعى چنرال موتورز مصر دوماً لرفع كفاءة فريق التصنيع بالكامل من مهندسين ومشرفين وفنيين من خلال الدورات التدريبية المتخصصة في الداخل والخارج. أما بالنسبة لخدمة ما بعد البيع فقد تميزت مجموعة المنصور للسيارات بامتلاكها لأضخم وأوسع شبكة معارض ومراكز خدمة ومنافذ لبيع قطع الغيار في الجمهورية .
ثقة لا تنتهي
لقد استطاعت المنصور للسيارات عبر السنوات الماضية أن تقدم أعلى مستوى لخدمة ما بعد البيع من خلال فريق مدرب على أعلى المستويات وكذلك ابتكار المزيد والمزيد من الخدمات التي من شأنها مضاعفة رضاء العملاء واكتساب ولائهم الدائم لشركة المنصور للسيارات وشعورهم بحق أنهم في أيد أمينة

  • 0
Fabrika

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

0 تعليق

لا يوجد تعليقات متاحه