صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

الجيش لمرشد الإخوان: لا تتطاول على القوات المسلحة

  • 3
الجيش لمرشد الإخوان: لا تتطاول على القوات المسلحة

هاجمت مصادر عسكرية التصريحات الأخيرة التى صدرت عن الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين فى المقالة الأسبوعية له، والتى ذكر فيها أن قيادات الجيش المصري بمختلف أسلحته وعناصره ورتبه مطيعين، واتهمتم بالفساد مشيرًا إلى أنهم يحتاجون إلى قيادة رشيدة.

قالت المصادر: 'واضح أن المرشد لا يعرف شيء عن طبيعة المؤسسة العسكريـــة والأفضل عدم الحديث عن الجيش ولا يجوز للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين - الذى لا يعرف شيء عن الموسسة العسكرية التطاول على قيادات الجيش المصرى ولا يجوز له اتهامهم بالفساد، وعليه عدم إقحام الجيش فى نزاعات سياسية'.

قالت المصادر العسكرية:'الجيش المصري خير أجناد الأرض وكونهم مطيعين هذا ليس عيبًا لكنه ميزة عسكرية يتمتعون بها ولكن هذه الطاعة لا تعنى أنهم يتلقون الأوامر دون مناقشة ولكن من الواضح أن المرشد العام لا يعرف تقاليد القوات المسلحـة'.

طالبت المصادر العسكرية من المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بعدم الحديث مرة أخرى عن قيادات الجيش، مشيرًا إلى انتشار حالة من الاستياء بين صفوف القوات المسلحة، وطالبته بضرورة التعرف أولاً على إمكانيات القوات المسلحة وقدرة بواسلها من العناصر المختلفة قبل التحدث فى الشئون الخاصة بها.

  • 3
dostor

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

3 تعليق

مجدى عبد الوهاب 6:19 م

الى الجيش المصرى العظيم اود ان اعرفكم ان هذا الشخص كان اسمة فى الجيش * حلاوة* حلاوة* وانتوا طبعا عارفين الباقى

تعليق مسيء(0)
مجدى عبد الوهاب 6:16 م

الى عزة صاحبة تعليق من هو المرشد -- اقولك يا ست الكل المرشد ببساطة شديدة هو زعيم ورئيس الاخوان وهو اول من اختار لنفسة اسم حريمى * بديعة* مثلة مثل غيرة من قيادات الاخوان وطبعا لبس الزجاجة وقميص النوم صدقينى هذة حقائق لا يوجد اى شخص من الاخوان او الجماعات الاسلامية تم القبض علية من امن الدولة الا واختار بنفسة اسم حريمى وقميص نوم ولبس الزجاجةلذلك هم مرضى نفسيين

تعليق مسيء(0)
عزة 6:04 م

مين المرشد العام ده وايه صفته الرسمية علشان كل شوية يتكلم في السياسة فيما لا يخصه نحن لا نعرف قيادات دينية في مصر سوي الأزهر وعلماءه

تعليق مسيء(1)