ميتسوبيشي باجيرو 2013 | MSN Arabia
صفحتك الرئيسية MSN Arabia اجعل

ميتسوبيشي باجيرو 2013

  • 2
ميتسوبيشي باجيرو 2013

خلال تطوير الجيل الرابع من ميتسوبيشي باجيرو، وضعت الشركة نصب أعينها توفير أقصى درجات التحكم بالسيارة على جميع الطرقات المعبَدة أو الوعرة وحتى الشديدة الوعورة.

وعلى الرغم من أنَ تصميم ميتسوبيشي باجيرو 2013 ليس مختلفاً الى حدٍ بعيد عن ما كان يتوفر سابقاً، الا أنه يمكن ملاحظة الملامح العصرية والرياضية التي باتت تتوفر للسيارة، حيث تمثل الجديد في باجيرو من خلال المرايا الجانبية التي زُوَدت بإشارات إلتفاف في فئتي قاعدة العجلات الطويلة (خمسة أبواب) وقاعدة العجلات القصيرة (ثلاثة أبواب)، ولم يطرأ أي تغيير على أبعاد السيارة بالمقارنة مع سابقتها كونها لا تزال قائمة على نفس قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2780 ملم في طراز القاعدة الطويلة مقابل 2545 ملم للقاعدة القصيرة.

وتتميز مقصورة باجيرو الجديدة، بالاضافة الى الرحابة، العملانية والجودة المحسَنة، بعدادات دائرية تلعب دوراً كبيراً في إضفاء نفحة رياضية على السيارة من الداخل. أما بالنسبة لجهاز التكييف فهو فعَال جداً، ومن بين التجهيزات المختلفة كان الأكثر لفتاً للإنتباه هو نظام الإستماع الموسيقي الذي يتميز بجودة صوته، وهذا مرده الى تزويد ميتسوبيشي سياراتها الجديدة هذه بنظام 'روكفورد' المعزز بمضخم صوت بقدرة 860 وات مع 12 مكبر للصوت تم توزيعهم بشكلٍ مدروس ضمن جميع أنحاء المقصورة الداخلية.

تقنياً، باتت باجيرو الجديدة مجهزة بنظام تعليق مستقل في الأمام والخلف، وهذه ميزة تتفوق بها باجيرو على منافساتها، كما بات الهيكل أكثر صلابة من الهيكل السابق. أما بالنسبة الى نظام الدفع الرباعي، فهو من فئة سوبر سيليكت بجيله الثاني حيث يمكن للسائق أن يتحكم بنسبة توفير الوقود عبر إختيار وضعية 2H  التي تؤمن دفع بالعجلات الخلفية خلال القيادة فوق الطرقات المعبَدة وعندما لا تدعي الحاجة الى الدفع الرباعي.

ولا تزال ميتسوبيشي باجيرو بجيلها الرابع محافظة على توفير الراحة للسائق والركاب، بالإضافة الى سهولة الدخول والخروج منها واليها، كما أنها باتت أكثر عملانية لناحية الرؤية الخلفية ومستوى إرتفاع المقاعد.

  • 2
AutoMiddleEast

اضف تعليق

ضرورة إدخال هذا الحقل *
*

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع MSN Arabia.
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها

التعليقات

2 تعليق

ابوعيسى 7:49 م

مشكلتها قطع الغيار غالية جدا

تعليق مسيء(0)
9:23 ص

العاب بلياردو

تعليق مسيء(3)